رد: يا جماعة انا بشوفكم ما بتشاركو في موضيعي كتير ما بنفع هذا الكلام
له له له
ليييييييييش هيك زعلتو سبايدر مان
دلوع المنتدى هاد ما بصير هيك
خلص سبايدر ولا يهمك من اليوم وطالع انا وأعوز بالله من كلمة انا
رح اعملك دعاية لمواضيعك عشان الكل يشارك فيهاا
ولوووووووو كله الا زعلك
روق خيو
|