رد: يا جماعة انا بشوفكم ما بتشاركو في موضيعي كتير ما بنفع هذا الكلام
اي سدئني كلياتنا كنا هيك ......
بس الواحد حتى يتميز بدو يصبر ....
ولحتى الاعضاء يعرفوك ...
الله يسامحك ليش هالحكي ...
يلا بوكرا ان شاءالله بتنعرف والكل بيصير بيدخل مواضيعك ....
تحياتي الك اخي ..
|