![]() |
وعود كاذبة
حبيبي..
اكانت وعودك لي مجرد كلمات تنطقها شفتاك..اكانت احلامنا مجرد ترهات..اكانت كلمة احبك مجرد كلمة يلفظها كل عاشق ولهان .. اين تلك الوعود؟؟اين تلك الاحلام؟؟ انا لا اصدق ماحدث كانني اعيش كابوسا طويلا لا اجد لطريقه نهاية .. الم تكن تحبني ..الم تكن تحس بمشاعري.. اين اجد جوابا لكل هذه الاسئلة ؟؟ اكانت غلطتي لانني صدقتك..وقدمت لك كل مشاعر الحب ..اكانت غلطتي لاني احببتك بكل ما املك من جوارح..؟؟هل اضع الذنب على نفسي وقلبي..وانت تعيش قصة حب جديدة .. تعيش قصة حب جديدة ..وترسم لها احلاما كما فعلت معي ..وتوهمها بوعودك الزائفة ..وتقنعها بمشاعرك الطائشة..وفي النهاية تصدمها بوداع مع كلمة احبك ..كانك الانسان البريئ المظلوم الذي ترك الحبيبة لظروف قاسية ..هي التي اجبرته على ذلك ..ولكن الحقيقة بان حب جديد قد تسلل الى حنايا قلبك.. فمتى يجبرك الزمان على البكاء على حب انت تريده كما اجبرني ؟؟ |
رد: وعود كاذبة
شكرا لك اختي عاشقة الليل ...
ما من شئ يستحق البكاء .. الحب أسمى من أن يعبث به الجهلاء ... وأسمى من نتخذه من اجل الخوض في المحرمات .. شكرا لك اختي على كلماتك الحزينة .. ولا داعي للحزن .. فحب الله لعبادة أبدي .. وحب الوطن لأبناءه أبدي ... فلا داعي للحزن من حب معهود النهاية .. وشكرا الك اخوك / محمود |
رد: وعود كاذبة
ما دمت قادر فؤادك ترده
ابعده عن درب الخطا لا يهينك وان الجفا عندك بلغ كل حده ابا اتركك وحدك تصارع سنينك ما دمت صرح الحب تبغا تهده واجه صروف الدهر والله يعينك بس هات قلبي من يدينك ورده وانسى الذي قد كان بيني وبينك بارك الله فيك اختي |
| الساعة الآن 11:48 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas