![]() |
::::™ اين هوة الحب+_+_+_
أين الحب....!!!؟
وما الحب....!!!؟ .......أقول أنا أن الحب داء ....... داء نتنسمة الحب وهم ....... وهم نعشقة الحب قاتل ....... قاتل صاحبة فما الحب....!!!؟ الحب الذي جعل رادميس يهيم بمحبوبتة " عايدة" وينشدها الذي جعلة يفضل الموت دون الحياة ليجمعهما فما الحب....!!!؟ الذي جعل شمشون يصير ضعيفاً بلا قوى الذي جعلة يهدم المعبد هائما بـ "دليلة" ما الحب..........!؟ الذي جعل أنطونيو يترك بلادة من أجلة الذي جعلة يُقدم على غرس السيف في قلبة دون رحمة أين الحب.............!؟ الحب الذي جعل كليوباترا تتلذذ بلدغة الحية من اجل حبيبها كل هؤلاء وغيرهم الكثيرون " عنترة والعبل ـ ليل والمجنون"...أتراهم؟ أتراهم أخذوا كل الحب معهم....!!!!؟ نعم ....... لقد اخذوا كل الحب ولم يبقى لنا منة شيئاً وها نحن نبحث عن شعاع أمل في ميلاد حبٍ جديد ــــــــــــ لقد ضاع الحب بضياع الزمن الجميل ــــــــــــ مستـر اميـر العــذاب فـي الحـــــــب ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض مااعنيه؟ وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري وهذه كتاباتي بين يديكم أكتب مااشعر به .. وأقول ماأنا مؤمن به انقل هموم غيري بطرق مختلفه وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي ..الشخصية هي في النهاية .. مجرد رؤيه لأفكاري مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً يجبر قلمي على أن يحترمه |
رد: ::::™ اين هوة الحب+_+_+_
شو هاد
مين اللي كاتب هالكلامات |
رد: ::::™ اين هوة الحب+_+_+_
لماذا
|
رد: ::::™ اين هوة الحب+_+_+_
هكذا
|
رد: ::::™ اين هوة الحب+_+_+_
نعم يعنى اية
|
رد: ::::™ اين هوة الحب+_+_+_
واضحى اكتر
|
| الساعة الآن 11:48 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas