Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - يـ&ـا صغيـ&ـرـرة ...........!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   يـ&ـا صغيـ&ـرـرة ...........!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=9753)

ابراهيم نصر 03-21-2006 10:57 AM

يـ&ـا صغيـ&ـرـرة ...........!!
 
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم





يا صغيره


تظنين أنك لا رحلتي قلبي صار مكســور *** لا والله ما كـان انكسـر عليـك يا صغيــــره

وما أحن على حب مضى بأيام وشهـــور *** والمشكله أن الحب بديره وأنتي في ديــــره

ما كان حبيت وحده همها المال والعطور *** وهمهــا تكـون بغناهـا و جمالهــا شهيــــره

روحي مني وخليه ينفعك الكبر والغـرور *** و الكبــــر لله إللـي انـتـي لـه فـقـيــــــــــره

والغنـى عـنـد رب الارض اللـي تــــدور *** تظنيـن لأنك جميله أنك على البشـر أميــره ؟

الكمـال لـربي والجمـال عند العين الحور *** لا المال والجمال يجعلك على الناس كبيـره

خلاص أنتهينا وجعلت بيني وبينك سـور *** ما راح ارجعلك لو أنك على الناس وزيـره

عندي عـزت نفـس وانا بالعـز مشهــور *** وما كان ذليت نفسي وأرجعلك يا غريــــره

روحي وخذي معك إللـي بـك مسحور *** وأنسيني وأنسي حبي لك وانسي العشيره

كم ذليت من أمثالك واللحين عليك الـدور *** والله لا أذلك فــي كـل طـاري و سـيـــــــره

وما كان رجعتلك لو صار قلبي مهجـور *** هـذا لأنك منتـي قـد مستـواي يا صغيـــــره

وسلامتكم

ملكة الرومانـسية 03-21-2006 11:58 AM

رد: يـ&ـا صغيـ&ـرـرة ...........!!
 
تغير كل ما فينا000
تغيرنا00
زمان كان يسعدنا
نراه الان يشقينا
وحب عاش في
دمنا
تسرب بين
ايدينا00
تغيرنا0


مشكور اخي ابراهيم

ابراهيم نصر 03-21-2006 01:48 PM

رد: يـ&ـا صغيـ&ـرـرة ...........!!
 
العفو دة من زوقق


الساعة الآن 09:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas