![]() |
دقيقة صمت ..
في دقيقة صمت .. اقف امامك لمواجهتك ..
اقف لأعبر عما بداخلي من كره وحقد وغيظ .. دقيقة صمت .. لأفجر طاقاتي المحبوسة في صدري وعقلي وقلبي .. ليثور بركان غضبي بعد ان كان خامدا .. دقيقة صمت .. اجتاح بها المسافات التي كانت بيننا .. المسافات التي كانت تمنع وصولي اليك .. دقيقة صمت .. اكسر فيها الحواجز الحمقاء التي كانت تمنع وصول كلمة " اكــرهك ".. وأخيراً وصلت اليك .. لأقول لك اكرهك .. وسوف اريك أن حياتك من دوني جحيم .. وانك سوف تعود .. لكني لن اعود .. سوف ابقى معادية .. ومحتفظة بهذا الكره العارم .. المتسلل الى قلبي وعقلي .. الفارض نفسه علي .. حتى وإن ابيت هذا الكره .. أكرهك .. دقيقة صمت .. أود أن اسجلها.. حتى اعاود مشاهدتها ومشاهدة هذه الكلمة تخرج من شفتي اليك .. حتى تضحك نفسي من الخارج .. وتثور من الداخل .. لن انسى هذه الدقيقة.. سوف تبقى محفورة في مخيلتي .. فهذه هي الدقيقة التي وجدتها بعد ان اضعتها .. |
رد: دقيقة صمت ..
دقيقة ,, نستهين بها .. ولكن في يوم من الايام نتمنى ان يرجع الزمن كي نستغلها .. وانتي عاشقة الليل استفدتي من هذه الدقيقة .. ارحت ضميرك .. ونفسك بأن واجهته الحقيقة .. ولكن غيرك ما زال ينتظر هذه الدقيقة :( كلمات جميلة خطتها يدك .. تسلمي كتير |
رد: دقيقة صمت ..
عزيزتي عاشقه الليل
ما أقل الدقائق التي تمر علينا .. فاستغلي دقيقتك بما تتمني ... يسلمو على هذه الخاطره الجميله والرائعه روعتها من روعة عطر الزهور الجميله لك مني كل الود .،،، |
| الساعة الآن 11:48 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas