Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أفضحُهم
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أفضحُهم (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=9583)

ابوخضر 03-17-2006 03:29 AM

أفضحُهم
 
لا تُقهرُ انتفاضتي

وموقعي

في موقعي

ولا أُزاحْ

جهنمُ الحمراءُ

ملك قبضتي

أوجّهُ الزمان

مثلما توجّهُ السفائنَ، الرياح

أقتلعُ المحتَّل

والمختلَّ بالتطبيع،

والذين مارسوا الخنا،

إنْ علناً

او خفيةً

او بينَ بين!!

هذا حجري يوشكُ بالصباحْ

أفضحُهمْ...

قد غسلوا وجوههمْ ببولهم

بولوا عليهم...

عَلّهُمْ يصحونَ من غبائِهمْ

ولست مازحاً

ارادةُ الشعوبِ تكرهُ المزاحْ

قَدْ أذّن الدَمُ الزكيُّ:

أَنْ "محمج الدرةُ" من يؤمُكُم

فيا رجالُ!

يا رجالُ!

وحدوا الصفوف خلفه

حيَّ على السلاحْ.

جئتُ من التاريخ كُلّه

وجاء من فراغِه العَدّوُ

شاهراً فراغهُ..

وعُقمَهُ..

شهرتُ بُندقيتي الشّماء للكفاحْ

لا تُقهرُ انتفاضتي،

وموقعي أدوسُ أنفَ من يشكُ

أنَّ بندقيتي

تُلقحُ الزمان

أشرف اللقاح



مظفر النواب

jikoo 04-27-2006 04:17 AM

رد: أفضحُهم
 
يسلمووو يا زعيم يا ابو خضر


كلمات رووعه متلك والله

يسلموو

ابوخضر 05-06-2006 12:09 AM

رد: أفضحُهم
 
مشكور ياحج جيكو


الله يكرمك

ابن الانتفاضة 05-06-2006 12:44 AM

رد: أفضحُهم
 
الله عليك يا ابو خضر ومن لا يعرف مظفر النواب
احترمه رغم منع نشر قصائده
واحترمك ايضا لعمق حسك الشعري والوطني ابو خضر
تقبل احترامي

ابوخضر 05-06-2006 11:36 AM

رد: أفضحُهم
 
بارك الله فيك يا اخي


اشكرك علي المشاركه الطيبه

جومانا 05-06-2006 01:10 PM

رد: أفضحُهم
 
شهرتُ بُندقيتي الشّماء للكفاحْ

لا تُقهرُ انتفاضتي،

وموقعي أدوسُ أنفَ من يشكُ

أنَّ بندقيتي

تُلقحُ الزمان

أشرف اللقاح



مظفر النواب


راااااااااائعة

ابوخضر 05-06-2006 02:14 PM

رد: أفضحُهم
 
مشكوره يا اختي علي المشاركه


الساعة الآن 11:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas