Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ..(( خلها فــ القلب ...؟ ذكرى ..!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ..(( خلها فــ القلب ...؟ ذكرى ..! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=9377)

ran_g_t 03-12-2006 04:21 PM

..(( خلها فــ القلب ...؟ ذكرى ..!
 
- أحد بصمات أصابعي لك .. تقف حائره ..؟
لك سيدي ..

/

وأن ذكرتك ..
ما نسيت أني لشخصك
بس مدين ..

وأن نسيتك ..
ما نسيت أحروف أسمك
وما خبرت النون
عين ..

/

..(( خلها فــ القلب ...؟

ذكرى ..

لا تغيب ولا تبين ..

/

كنت لي صاحب وفــــي ..
شخصٍ عظيم ..

شفت في كل المرايـــا ..
طيبتك ,
والله عليم ..

..(( وخلها فــ القلب ..؟

ذكرى ..

/

وأن طرت .. لحظـــ ـــ ـــه ..!

تبسم ..؟

....

أتمنى أن تصل له ..
كونوا بخير .


دائما حائر

احلام 03-12-2006 04:41 PM

رد: ..(( خلها فــ القلب ...؟ ذكرى ..!
 
الله يعطيكي العافيه كلمات جميلة

ran_g_t 03-12-2006 04:44 PM

رد: ..(( خلها فــ القلب ...؟ ذكرى ..!
 
اهلا بكـِ اختي احلام مشكورة على مرورك الكريم

رحيل القمر 03-13-2006 11:32 AM

رد: ..(( خلها فــ القلب ...؟ ذكرى ..!
 
لم يبق بيننا سوى خر بشات قلم

وبعض شظايا ذكرى مؤلمة

امرأةً تفتك بي.. تبعثر بقايا يا

فينشطر قلبي نصفين

ويتلاشى كلانا!!


رحيل القمر


الساعة الآن 12:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas