![]() |
..(( خلها فــ القلب ...؟ ذكرى ..!
- أحد بصمات أصابعي لك .. تقف حائره ..؟ لك سيدي .. / وأن ذكرتك .. ما نسيت أني لشخصك بس مدين .. وأن نسيتك .. ما نسيت أحروف أسمك وما خبرت النون عين .. / ..(( خلها فــ القلب ...؟ ذكرى .. لا تغيب ولا تبين .. / كنت لي صاحب وفــــي .. شخصٍ عظيم .. شفت في كل المرايـــا .. طيبتك , والله عليم .. ..(( وخلها فــ القلب ..؟ ذكرى .. / وأن طرت .. لحظـــ ـــ ـــه ..! تبسم ..؟ .... أتمنى أن تصل له .. كونوا بخير . دائما حائر |
رد: ..(( خلها فــ القلب ...؟ ذكرى ..!
الله يعطيكي العافيه كلمات جميلة
|
رد: ..(( خلها فــ القلب ...؟ ذكرى ..!
اهلا بكـِ اختي احلام مشكورة على مرورك الكريم
|
رد: ..(( خلها فــ القلب ...؟ ذكرى ..!
لم يبق بيننا سوى خر بشات قلم
وبعض شظايا ذكرى مؤلمة امرأةً تفتك بي.. تبعثر بقايا يا فينشطر قلبي نصفين ويتلاشى كلانا!! رحيل القمر |
| الساعة الآن 12:10 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas