![]() |
::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني · لم أكن أتوقع يوماً أنْ تخذلني · يا ليتني فقدتُ يومي قبل أن أفقدكَ · هَجَرْتَنِي فعَذَبْتَنِي فَدَمرّتني لماذا..؟ لا أدري · سهرتُ الليالي أُعاتِب نفسي · ناجَيْتُ طيفُكَ لعلي أجدُ السبب · سئِمْتُ نفسي فلم أُطيقُ حياتي من بعدِك · أحببتُك .. في أحشائي دفَنْتُكَ · عَلَمْتَنِي الحُبْ .. الإخلاص .. الوفاء .. ولكِنَكَ لم تُعلمني الهجر والعذاب · فقتلتني بِسِكِين الهوى فعذبتني .. · نزفتُ دماءَ الآهَاتْ والويلات · زرفتُ دُموعَ العاشقين المحرومين · فكُلَما نزف دمي يَتَعَصَرُنِي الأَلَم .. لأنك تسري بدمي · فكيف لا أُبالي . . وأنتَ شمْعتِي المضيئة · فكيف لا أُبالي وأَنْتَ أَطْفأْتَ شمعتي · ما زلتُ أُحبك .. بالرغم من عذابي · ما عساي أنْ أفعل .. وأَنتَ غيرَ مُبالِ · أُحبك حب العَطَاشى للماء .. وحب الطير للسماء .. وحُب الأسير للحرية · فَأُحُبُكَ .. فَأُحُبُكَ .. وأُحُبُكَ .. وأُحُبُكَ · يا ليتني هجرتُ حياتي قبلَ أنْ تهجرني · حبيبي الآن أسير أنا بِحُبُكَ .. مقيد أنا بسلاسل الآهات · دُرُوبي تشتت .. حياتي دُمِرَتْ .. وتنهيداتي تزايدتْ · آهاتي كَثُرَتْ .. دِمُوعي أَصبَحتْ كالشلال على خدي · فَأُحُبُكَ رغمَ عَذَابِي · أُحُبُكَ .. وأُحُبُكَ · بلْ أَعْشَقُكَ |
رد: ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
كلمات رائعة
سلمت يداك |
رد: ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
كلمات روعة
يسلمووووووووو الله يعطيك العافية |
رد: ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
مشكور على مروركم
|
رد: ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
:( كلام موجع ...حتى لو كان جميل ....
|
رد: ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
متشكر اختى ياسمين على تعليقق
|
| الساعة الآن 09:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas