Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني ):: (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=9189)

ابراهيم نصر 03-08-2006 11:05 PM

::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
 
لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني

· لم أكن أتوقع يوماً أنْ تخذلني

· يا ليتني فقدتُ يومي قبل أن أفقدكَ

· هَجَرْتَنِي فعَذَبْتَنِي فَدَمرّتني لماذا..؟ لا أدري

· سهرتُ الليالي أُعاتِب نفسي

· ناجَيْتُ طيفُكَ لعلي أجدُ السبب

· سئِمْتُ نفسي فلم أُطيقُ حياتي من بعدِك

· أحببتُك .. في أحشائي دفَنْتُكَ

· عَلَمْتَنِي الحُبْ .. الإخلاص .. الوفاء .. ولكِنَكَ لم

تُعلمني الهجر والعذاب

· فقتلتني بِسِكِين الهوى فعذبتني ..

· نزفتُ دماءَ الآهَاتْ والويلات

· زرفتُ دُموعَ العاشقين المحرومين

· فكُلَما نزف دمي يَتَعَصَرُنِي الأَلَم .. لأنك تسري بدمي

· فكيف لا أُبالي . . وأنتَ شمْعتِي المضيئة

· فكيف لا أُبالي وأَنْتَ أَطْفأْتَ شمعتي

· ما زلتُ أُحبك .. بالرغم من عذابي

· ما عساي أنْ أفعل .. وأَنتَ غيرَ مُبالِ

· أُحبك حب العَطَاشى للماء .. وحب الطير للسماء ..

وحُب الأسير للحرية

· فَأُحُبُكَ .. فَأُحُبُكَ .. وأُحُبُكَ .. وأُحُبُكَ

· يا ليتني هجرتُ حياتي قبلَ أنْ تهجرني

· حبيبي الآن أسير أنا بِحُبُكَ .. مقيد أنا بسلاسل
الآهات

· دُرُوبي تشتت .. حياتي دُمِرَتْ .. وتنهيداتي تزايدتْ

· آهاتي كَثُرَتْ .. دِمُوعي أَصبَحتْ كالشلال على خدي

· فَأُحُبُكَ رغمَ عَذَابِي

· أُحُبُكَ .. وأُحُبُكَ

· بلْ أَعْشَقُكَ

زهرة شمال فلسطين 03-08-2006 11:07 PM

رد: ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
 
كلمات رائعة
سلمت يداك

جومانا 03-09-2006 03:57 PM

رد: ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
 
كلمات روعة
يسلمووووووووو
الله يعطيك العافية

ابراهيم نصر 03-09-2006 08:14 PM

رد: ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
 
مشكور على مروركم

yasmina 03-11-2006 12:07 PM

رد: ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
 
:( كلام موجع ...حتى لو كان جميل ....

ابراهيم نصر 03-12-2006 04:12 PM

رد: ::(لم أكن أتوقع يوماً أنْ تهجرني )::
 
متشكر اختى ياسمين على تعليقق


الساعة الآن 09:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas