Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كـاييـن 2004
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   عَـلى الـرَف ْ ~ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   كـاييـن 2004 (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=885)

البرنس 12-08-2004 03:20 AM

كـاييـن 2004
 
خاص أوتو - جنيف: تتجه بورشة، الشركة الألمانية العريقة في صنع السيارات الرياضية، نحو منعطف تاريخي بكشفها عن ملامح مركبتها الاستجمامية الرياضية «كايين» في معرض جنيف الدولي يوم الثلاثاء الماضي، وتميزت السيارة التي طورتها بالتعاون مع فولكس واجن بخطوط «انتفاخية» غير معهودة لكنها تظل تحافظ على هوية بورشة المعروفة.
وكايين سيارة مصيرية لبورشة، ويمكن أن تتجه بها نحو المزيد من الازدهار والنماء.. أو نحو الأسفل وتدمير الكثير من المكاسب التي حققتها في السنوات العشر الأخيرة.
وبإضافتها إلى الطرازين 911 كاريرا وبوكستر في نهاية هذا العام، ستصبح ثالث سيارة تحمل علامة بورشة الشهيرة، وهو إنجاز كبير لشركة مرت بمراحل عصيبة خلال النصف الثاني من الثمانينات وكادت أن تدخل طي النسيان، لكن بفضل التخطيط المحكم لرئيسها ونديلين ويديكينغ، حققت مكاسب كبيرة عاما بعد عام متحدية كل مطبات الركود الاقتصادي في العالم.
النظرة الأولى للتصميم تثير مشاعر مختلطة، فالسيارة يمكن أن تكون محبوبة.. ويمكن أن تكون عكس ذلك، لكن الذي لا جدال عليه هو تعبير الخطوط بصدق وإخلاص عن ملامح بورشة الشهيرة، فكايين ليست بحاجة لحمل شعار بورشة لتأكيد ارتباطها بالماركة العريقة.
ويؤكد ويديكينغ قوة الهوية بقوله للصحفيين في جنيف «كما ترون، من الأمام لا يمكن لأحد أن يخطئها كسيارة من صنع بورشة». فغطاء المقدمة والمصابيح الأمامية تبدو منقولة من طراز 911 الشهير لكنها أصبحت مرتفعة عن مستوياتها التقليدية. ومن الخلف تبدو كايين كمركبة هاتشباك أخذت بعض ملامحها من فولكس واجن.
وكايين هي أول سيارة من بورشة تحمل محركها في المقدمة منذ اندثار السيارة الشهيرة 928 قبل ثماني سنوات، ويأتي تقديمها في وقت تخطط فيه بورشة لتنويع منتجاتها وتغطية شريحة أوسع من الأسواق، فقد أكد ويديكينغ في معرض جنيف وجود مجموعة داخل بورشة تدرس احتمالات تقديم نماذج أخرى لمعرفة ما يتناسب مع هوية الشركة، وقال إن الهدف الرئيسي الآن ينحصر في إدخال كايين إلى الأسواق، بعد ذلك يبدأ التفكير الجدي بتقديم منتجات أخرى جديدة

سفير الحب 06-28-2005 07:10 PM

مشاركة: كـاييـن 2004
 
مشكور اخى البرنس على الموضوع

jikoo 04-29-2006 06:06 AM

رد: كـاييـن 2004
 
يسلموووو

ومشكور يا برنس

فنان فلسطين 05-01-2006 01:49 PM

رد: كـاييـن 2004
 
معلومات رائعة
كل الشكر لك أخي الكريم على مشاركتك الرائعة

aBo SaLeeM 05-01-2006 03:56 PM

رد: كـاييـن 2004
 
مشكور على المشاركة الحلوة


الساعة الآن 11:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas