Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - جنود الشيكولاتة
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   .:: منتدى المواضيع المخالفه ::. (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   جنود الشيكولاتة (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=87958)

كنعان الفلسطيني 02-12-2009 11:45 AM

جنود الشيكولاتة
 
جنود الشيكولاتة
أن يستخدم الجيش الإسرائيلي ثمانية ألوية مدرعة مدججة بأرقى دبابات العالم وأكثرها حصانة؛ أن يستخدم قواته الخاصة وقوات المظلين و هذه حسب المراقبين العسكريين صفوة الجيش الإسرائيلي ؛ أن يستخدم نصف قواته الجوية وكامل ترسانته من طائرات الأباتشي وطائرات الإستطلاع ؛ أن يستخدم بوارجه الحربية وزوراقه الحربية من كل نوع ، و أن يستخدم هذا الحجم الهائل من النيران في مساحةٍ محدودة ٍ من الأرض ؛ ويضطر بعد كل هذا لأن يضع الأطفال و النساء الفلسطينين دروعا بشرية يحمي بها دباباته وجنوده ،ويضطر لأن يلبس رجاله الأشاوس حفاظات أطفال تقيهم شر البلل والإسهال ، ثم يفشل في دخول منطقة فلسطينية مأهولة بكثافة معقولة من السكان،فإن سؤالاً يطرح نفسه علي عنوة،
"هل فعلا خاض هذا الجيش حروبا مع العرب وانتصر؟"


طه الفتياني

ابتسامة الحياة 02-12-2009 01:22 PM

رد: جنود الشيكولاتة
 
الله يهدهم


الساعة الآن 09:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas