![]() |
جنود الشيكولاتة
جنود الشيكولاتة
أن يستخدم الجيش الإسرائيلي ثمانية ألوية مدرعة مدججة بأرقى دبابات العالم وأكثرها حصانة؛ أن يستخدم قواته الخاصة وقوات المظلين و هذه حسب المراقبين العسكريين صفوة الجيش الإسرائيلي ؛ أن يستخدم نصف قواته الجوية وكامل ترسانته من طائرات الأباتشي وطائرات الإستطلاع ؛ أن يستخدم بوارجه الحربية وزوراقه الحربية من كل نوع ، و أن يستخدم هذا الحجم الهائل من النيران في مساحةٍ محدودة ٍ من الأرض ؛ ويضطر بعد كل هذا لأن يضع الأطفال و النساء الفلسطينين دروعا بشرية يحمي بها دباباته وجنوده ،ويضطر لأن يلبس رجاله الأشاوس حفاظات أطفال تقيهم شر البلل والإسهال ، ثم يفشل في دخول منطقة فلسطينية مأهولة بكثافة معقولة من السكان،فإن سؤالاً يطرح نفسه علي عنوة، "هل فعلا خاض هذا الجيش حروبا مع العرب وانتصر؟" طه الفتياني |
رد: جنود الشيكولاتة
الله يهدهم
|
| الساعة الآن 09:29 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas