Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - غلظة ................................... ..عمر؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   غلظة ................................... ..عمر؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=8694)

ابراهيم نصر 02-25-2006 01:45 PM

غلظة ................................... ..عمر؟؟
 
غلطة عمري... ساقت مشاوير الشقاء
واردف الليل وسريت...ودروب السهر سرمدية

ذريت اسوق الهم واحط ....واشيل
و......... تعبت اكابر ....والمواجع ندية

الحيل مل التعب ...مابقى فيه حيل
والجفن مالة بالسهر مقدرية

البهذلة ....والمهزلة...... والغرابيل
ابطال... وسنين العمر مسرحية

والهم...والحرمان..والحزن ..والويل
ضيوف.. وجروح الوفاء شاذلية

والصمت ...والهــــــوجاس...بوح العــــلــــيـــــل
والخوف مسري....واليالى سعودية

يالله عسي درب السنع......بالمقابيل
والا.....اليالى الى مضت جرهدية

حرة انا ...وستأسرتة محابيل قوية
عقب السماء الرحبة هوى للوطية

حرة انا...وغدر فية الزمن والمداخيل
مقرود ....وكفوف العطايا ردية

غلطة عمر...منها جنيت البهاذيل
ذنوب غيري حطها الله علية

غلطة...ودحدرها القدر بالمحاصيل
ورضيت بالمقسوم غصبن علية

تنافلتها شلة القال...والقيل
وحطوا عليها لين صارت قضية

وقامت تناهشنى رخوم الرجاجيل
اهل الملامة والعلوم الردية
اللى تجيك اخبارهم بالتفاصيل
ويحرفون الهرج عن سوء نية

يالله ..قل لى ياا سود الوجة
يا ليل وضح النويا ...كيف صارت خطية؟؟

قل لى ..من اللي ضلل الحق تضليل
ومن علم الوافى يخون بخوية

ومن بروز الاوهام ...خدعه وتمثيل
ومن طلسم الواقع خان وخان الوصية

من قال لى..دربك مهود وتساهيل
ومن علم الضحكات تمشي علية؟؟

من كفن دموع الوفاء بالمناديل
ومن هو جزاء الحسنة بمليون خطية

الى قتل حلم الضلوع المناحيل
وقال؟ انقتل فيك العوض والبقية

جاوب سؤالى يا اسود الوجة
يا ليل وضح النويا ...كيف صارت خطية؟؟

رحيل القمر 02-25-2006 01:56 PM

مشاركة: غلظة ................................... ..عمر؟؟
 
سلمت تللك الأنامل 000000000


وسلم ذللك الجرح النازف 00000


وسلم ذللك القلب المتاجج بالمشاعر 0000



تحياتي رحيل القمر :icon26:

ابراهيم نصر 02-25-2006 11:33 PM

مشاركة: غلظة ................................... ..عمر؟؟
 
مشكور على المرور

صمت السنين 02-26-2006 11:31 PM

مشاركة: غلظة ................................... ..عمر؟؟
 
موش عارف اقول ايه تسلم اخى ابراهيم وولله تسلم


الساعة الآن 10:09 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas