![]() |
صرخاتك
تدوي بلا عنوان ...
تصم الأصم والأبكم والولهان تقتحم بحور الصمت بدون استئذان تفتك بنبض القلب .. وتحرق الأشواق *** صرخاتك **** وسادة نيران أتوسدها مع عذابات وآهات يتصاعد منها بركان دخان وذكريات وتثور وتثور رائحة الآلام وتختفي هناك *** صرخاتك **** مدينة أحزان أشد إليها الرحال أقتحم شوارعها بلا أمال أتجول في معالمها بلا عنوان *** صرخاتك *** تحاكي الأشياء وتسرد أدق التفاصيل والجزيئات وتتخبط بأعماقي كمس الشيطان *** صرخاتك ** هزيمة اليأس وانتصار الآمال هزيمة الحزن وارتقاء الأفراح نصر الأمن وتبخر الخوف من الفؤاد اعتلاء للخير علي الأشرار *** صرخاتك *** كأس علقم لا يتجرعه إنسان خنجراً مسموم في العظام *** صرخاتك *** ربما تكون عنوان احتجاج اغتراب أسمعها بدون حجاب *** صرخاتك *** لمن تصرخ ولمن يصرخ ولمن صرخ ، ولم يسمع الصرخات أحد .. فتلاشت في فضاء الكون كرذاذات المطر ، تبحث عن نبتة أو زهرة تروي بها أمل .. صرخاتك تنهمر وتنهمر .. ولن تجد من يعتبر ، فتناثرت في سماء بلا قمر ، تصرخ بنور الشمس والقمر |
مشاركة: صرخاتك
ما شاالله عليك يا دمعه ... لقد كتبت فابدعت والله .... كتير حلو الكلام وكتير معبرة
بالتوفيق والا الامام |
مشاركة: صرخاتك
مشاء الله كلمات معبره
مشكور اخي دمعه كتير |
مشاركة: صرخاتك
ما شاء الله عليك .. كلمات روعة.. الى الامام دمعة .. وننتظر المزيد .. :s (7):
|
مشاركة: صرخاتك
مشكورين علي المرور
|
مشاركة: صرخاتك
.
كلمات رائعة لكن لعل الصرخة تصل شكرا ع الكلمات دمعه سلامي إلك / حمادة الساهر http://users.cjb.net/hamadamail/websign.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...085645VfEV.gif |
رد: صرخاتك
صرخاتك دوت إنفجرت من أعماق أعماقك صرخاتك القاسية تتوسل إلي لا تقسي قلبك الحنون أكثر فأنا أعرفك أكثر صرخاتك المزمجرة بالحنان لن تردعني ولن أتراجع عن عهد قسمته أمام الله فأصرخ كما تشاء ومتى تشاء ومازلت على العهد تحياتي لدموع الغوالي أختك حبـــر |
| الساعة الآن 07:05 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas