Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عااااجل:تصويت بمواقع اجنبية حول نشر صور الرسول (ص )
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   إلا محمد - عليه الصلاة و السلام (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   عااااجل:تصويت بمواقع اجنبية حول نشر صور الرسول (ص ) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=7642)

لوتس 02-10-2006 05:24 PM

عااااجل:تصويت بمواقع اجنبية حول نشر صور الرسول (ص )
 
عاجل جدا يا إخوان.. أرجو منكم التحرك و نقل هذا الخبر لمنتدياتأخرى وشارك في

التصويت


موقع ألماني يقوم الآن بإستطلاع للآراء حول نشر صور للرسول صلى اللهعليه و سلم..

و الأغلبية المشاركة موافقة


سأعطيك هنا الموقع و طريقة التصويتبالألمانية و أرجوووووووووووووكم أنشروها

و لكم الأجر إن شاء الله



http://www.n-tv.de/632669.html

السؤال هو: هل يجب على وسائلالإعلام الحد من حريتها و إحترام مشاعر المسلمين أم لا ؟


ثم أنقر على

Ja

ثم

abstimmen






وبارك الله فيكم يا أمة محمد صلى الله عليهوعلى آله وسلم





وتصويت اخر

تجريه قناة

MSNBC

يشبه التصويت اللذي اجرته قناة

cnn

كل ماعليكم فعله لنصرة دينكم ونبيكم

اختر الاجابه

YES

وثم

Vote


من هذا الرابط

http://www.msnbc.msn.com/id/11126728#survey



"Please vote YES"

Please send it to all Muslims to say “YES”







منقول

نسرينا الفلسطينيه 02-10-2006 05:37 PM

مشاركة: عااااجل:تصويت بمواقع اجنبية حول نشر صور الرسول (ص )
 
شكرا الك خيتي لوتس

معا لنصره محمد صلى الله عليه وسلم

وبتمنى من الجميع يصوتو

لوتس 02-10-2006 08:44 PM

مشاركة: عااااجل:تصويت بمواقع اجنبية حول نشر صور الرسول (ص )
 
شكرا اختي نسرينا الفلسطينية على المرور


الساعة الآن 04:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas