Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - فداك يارسول الله (( تنبيه ))
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   إلا محمد - عليه الصلاة و السلام (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   فداك يارسول الله (( تنبيه )) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=7488)

احمد سعد! 02-08-2006 05:40 PM

فداك يارسول الله (( تنبيه ))
 
الدنمارك تري حرق المصحف الشريف يوم السبت بالساحة الكبري

* في كوبنهاجن ردا علي المقاطعة الأسلامية و حدودا الدعاء

(لعنهم الله و الملآئكة و الناس اجمعين و اجعلهم عبرة للعابرين )


* يوم الأربعاء و الخميس 10من محرم 1427 هـ الموافق 9/2/2006 سيقوم المسلمون بصيام هذا اليوم

((فداء لرسول الله و لنصرة المسلمين)) نرجوا الدعاء بهذا الدعاء عند اذان المغرب:

(( اللهم ارنا عذاب قدرتك في تدمرهم و انزل سخطك و غضبك عليهم))

جزاكم الله خيرا ونسالكم نشرها

نسرينا الفلسطينيه 02-10-2006 06:29 PM

مشاركة: فداك يارسول الله (( تنبيه ))
 
اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك،

اللهم اعز نبيك وأيده بنصرك المبين،واخسف الأرض بمن تجرأ على رسولك الكريم

آمــــــــــــــين

احمد سعد! 02-10-2006 08:19 PM

مشاركة: فداك يارسول الله (( تنبيه ))
 
اميـــــــــــــــــن اختى نسرينا الفلسطينيه


الساعة الآن 05:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas