Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ҉قد تحللت الالوان҉Ѿ
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ҉قد تحللت الالوان҉Ѿ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=70529)

توتي القمر 06-07-2008 08:49 PM

҉قد تحللت الالوان҉Ѿ
 
قبل ان تستدير بوجهك عني،استحلفك بالله ان تسمع بما سوف يبوح قلبي
الذي يعيش السقم والعذاب والكتمان..
قهر ومرار وحرمان..
كلمة"سوف يرجع" اتخذها عنوان"..
قذفني الى قاع بحر دجي وبقيت له انا الهيمان..
حرام ان تطغى عليّ لطمات امواج ذكرياتنا السويان..
حرام ان تكون تاركني وتسمع صدى آهاتي يتردد بين مجرتان..
آآآه :تلك الكلمة ما من لفظ غيرها ولا يعرف غيرها القلب واللسان..
أرى عصفورين يتابدلا مشاعر الوله بين السربان..
وهذا انت تتركني في صحراءمكسورة الجناحان..
بقيت لوحدي في تلك اصحراء
بين الزمهرير وزوبعات الرمال
ما من انسان يرويني بقطرة حنان..
وانت لست تدري ولاتبالي
بمنتهى البساطة..سمحت لحنانك ان ينتزع من قلبك
سمحت لقلبك ان يتحجر فمتى يلين
لكن ما من حب بعد ما تضيع الطيبة بلمحة من بين اليدان..
ويلآآآآآآآآآآآآآآآآآه قد اصبح كلا من القلب والعقل سوداوان!!
ام انه في الدنيا قد تحللت الالوان..؟
واصبح يعتريها اسود وابيض..!؟!؟؟؟؟!
وغسلت بماء الغدر والظلم لوحات الفنان..؟


بقلميـــ و شظايا انكسار قلبيـــ

ضوء القمر 06-07-2008 09:29 PM

رد: ҉قد تحللت الالوان҉Ѿ
 
توتي بتجنن


يسلمووو ايديكي يا عسل


يحرام مافي حد بيرد ههههههههه

توتي القمر 06-07-2008 09:32 PM

رد: ҉قد تحللت الالوان҉Ѿ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر (المشاركة 895028)
توتي بتجنن


يسلمووو ايديكي يا عسل


يحرام مافي حد بيرد ههههههههه

وله خلينا ممضيين هالمسا على خير انا وانتي
ولا انا خالصة وتعبانة ما فيي حيل الحقك بالعصا هههه
يسلمو دياتك يا قشطة نورتي الصفحة وضويتيها بضوك يا ضو القمر:icon31::icon26::s (43):

درب الحرية 06-07-2008 09:42 PM

رد: ҉قد تحللت الالوان҉Ѿ
 
مزيد من الابداع يا توتي عنجد بتجنن

توتي القمر 06-07-2008 10:11 PM

رد: ҉قد تحللت الالوان҉Ѿ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب الحرية (المشاركة 895053)
مزيد من الابداع يا توتي عنجد بتجنن

يسلمو ايديكي والله انتي وزوئك اللي بتجننو
شكراً

عازفة الاحزان 06-09-2008 11:23 AM

رد: ҉قد تحللت الالوان҉Ѿ
 
كلمات روووووووووووووووووعه
دائما تبدعي في كلامك
تحياتي وتقديري لك ولقلمك

دمعة فلسطينى 06-09-2008 01:54 PM

رد: ҉قد تحللت الالوان҉Ѿ
 
انامل سحرية سطرت لنا اجمل لوحة فنية


مزيدا من الابداع والتقدم
تقبل مرورى

**بنت الجزائر** 06-10-2008 05:08 PM

رد: ҉قد تحللت الالوان҉Ѿ
 
أرى عصفورين يتابدلا مشاعر الوله بين السربان..
وهذا انت تتركني في صحراءمكسورة الجناحان..
بقيت لوحدي في تلك اصحراء
بين الزمهرير وزوبعات الرمال
ما من انسان يرويني بقطرة حنان..
وانت لست تدري ولاتبالي.........


تسلمي عيووووني بجد كلام قمة واحساس مرهف

مزيد من التالق والابداع

وتقبلي خاالص تحياتي وتقديري


**بنت الجزائر**

توتي القمر 06-11-2008 08:07 PM

رد: ҉قد تحللت الالوان҉Ѿ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة الاحزان (المشاركة 896736)
كلمات روووووووووووووووووعه
دائما تبدعي في كلامك
تحياتي وتقديري لك ولقلمك

مشكورة جداً يا اختي على مرورك الفواح بعطره مثلك:s (43):
دمتي بود
تحياتيــ لكــ:icon26:

توتي القمر 06-11-2008 08:10 PM

رد: ҉قد تحللت الالوان҉Ѿ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة فلسطينى (المشاركة 896904)
انامل سحرية سطرت لنا اجمل لوحة فنية


مزيدا من الابداع والتقدم
تقبل مرورى

تسلم اخي جداً على المرور الطيب متلك
دمت بود:s (43):
تحياتيـــ لكـــ:icon31:


الساعة الآن 06:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas