Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أحلى شعر قططي إهداء لهيلن
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   أحلى شعر قططي إهداء لهيلن (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=7029)

هلــون 02-03-2006 04:08 PM

أحلى شعر قططي إهداء لهيلن
 



هااااااااااااي احلى رسالة خاصة وصلتني وحبيت اتشوفوها .. :icon26: :icon26:


:s (7)::s (7)::s (7)::s (7)::s (7)::s (7)::s (7):



القطـــه: :s (7):

اقول مياو من قلبي اقول مياو في فراقك

تذكر يوم ذاك الكلب عضك مع طرف ساقك

وقلت مياو يا رجليو انا ربطت لك ساقك

حبيبي لاتقول مياو اخاف تزيد باشواقك




االقط : :s (7)::s (7):


نسيتي علبة التونه ضربتيني واكلتيها

صرت ابكي اقول مياو وعيني طايره فيها

ولكنك جحدتيني طردتيني وخذتيها


وآخر ما اقول مياو طالق كان عدتيها

بنت الشمال 02-03-2006 04:16 PM

مشاركة: أحلى شعر قططي إهداء لهيلن
 
مشكوره حلوه كتير منك يا اختي هلين يا ام الققط

ابوخضر 02-03-2006 04:31 PM

مشاركة: أحلى شعر قططي إهداء لهيلن
 
يا حرام مشكوره يا ختي هلين

هلــون 02-03-2006 04:49 PM

مشاركة: أحلى شعر قططي إهداء لهيلن
 
يسلمو على مروركم


الساعة الآن 02:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas