![]() |
أحلى شعر قططي إهداء لهيلن
هااااااااااااي احلى رسالة خاصة وصلتني وحبيت اتشوفوها .. :icon26: :icon26: :s (7)::s (7)::s (7)::s (7)::s (7)::s (7)::s (7): القطـــه: :s (7): اقول مياو من قلبي اقول مياو في فراقك تذكر يوم ذاك الكلب عضك مع طرف ساقك وقلت مياو يا رجليو انا ربطت لك ساقك حبيبي لاتقول مياو اخاف تزيد باشواقك االقط : :s (7)::s (7): نسيتي علبة التونه ضربتيني واكلتيها صرت ابكي اقول مياو وعيني طايره فيها ولكنك جحدتيني طردتيني وخذتيها وآخر ما اقول مياو طالق كان عدتيها |
مشاركة: أحلى شعر قططي إهداء لهيلن
مشكوره حلوه كتير منك يا اختي هلين يا ام الققط
|
مشاركة: أحلى شعر قططي إهداء لهيلن
يا حرام مشكوره يا ختي هلين
|
مشاركة: أحلى شعر قططي إهداء لهيلن
يسلمو على مروركم
|
| الساعة الآن 02:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas