Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - همسات عاشق
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   همسات عاشق (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68098)

دمعة فلسطينى 04-30-2008 04:12 PM

همسات عاشق
 
شجانى حبك حتى بكيت ... وعلى الاشواك مزهولا مشيت..

فرشت لكى العيون فراش حبا .. وفى قلبى لكى قصرا بنيت.
اننى احسد نفسى على وجودك فى حياتى يا لحسن حظى
انتى برقتك .. وروعتك .. وجمالك وعزوبتك .. اصبحتى قدرى واصبحت قدرك
ما كنت استطيع ان اتخيل حالى وقد احببت ..
وكيف احب وكان قلبى قد تحطم ولم استطع تجميع اجزاءه المهشمه
وخلاياه المنثوره على بقايا اطلال لم يتبقى منها سوى ذكرى لجرح ضمدته يدك
التى لم تلامسنى سوى مره واحده ولكننى ماذلت اتذكر ملمسها الهادىء الرقيق
ومازالت نفسى تطرب لحنانك العزب
لا ادرى لماذا يعجز قلمى ان يعبر لك عما يجيش به صدرى من خواطر
تضطرب ذهابا وايابا كلما ذكرتك .. ولكنى سئبذل قصارى جهدى لاعبر لك عن حبى واشواقى
اريد ان اصرخ واقول بـحـبـك بأعلى صوت امتلكه فأكاد اصرخ من فرط سعادتى وانا اقولها
ثم بعد ذلك اتراجع واهمس بها فتخرج من رئتى فقط فلا تكاد اذنك تسمعها بل يستطيع ذلك قلبك منفردا.
اقسم بكل طائر يطير ..وبكل زهره وبكل شذى من عبير .. ان اهديكى قلبى ذلك الطفل الصغير
عندما راءى وجهك ذلك القمر المستنير .. صار ذلك القلب الكهل الشيخ الكبير.
طفلا يتراقص على صوت الهدير . تلفه عباءه ناعمه رقيقه من حرير ..
ويريد ان يلقاك بعيدا بعيدا كلقاء العصافير
يا ملهمتى .... يا حبيبتى ....
هل تقبليين ان نضيف اسمينا لباقى الاساطير ؟
وسأظل احلم بك هائما اسأل الايام ان تجمعنا فتلفنا بعباءه ناعمة من الهناء ورداء رقيقا من السرور

راعية بين الجبال 04-30-2008 04:19 PM

رد: همسات عاشق
 
الله عليك كم خواطرك تدخل الى الروح بجمالها ورقة احساسها
يعطيك العافية مشكووووووووور

الصمـــ رفيق الصحراء ــت 04-30-2008 06:08 PM

رد: همسات عاشق
 
شجاني عشقك حتي احببتك

حلو
وتحياتي

رثاء الروح 04-30-2008 06:35 PM

رد: همسات عاشق
 
مشكور على الابيات الجميلة

عازفة الاحزان 05-01-2008 11:39 AM

رد: همسات عاشق
 
احساس رااااااااائع
جد ابداع جميل
اعجبني كتييييييييييير
تحياتي وتقديري لك

دمعة فلسطينى 05-01-2008 02:57 PM

رد: همسات عاشق
 
تسلموا على هالردود الرائعة
مشكووووووووووووورين


الساعة الآن 07:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas