Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سيدة بلا اسم
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   سيدة بلا اسم (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=67946)

نار القدس 04-28-2008 04:30 PM

سيدة بلا اسم
 
للاسف هذا المنتدى لا يليق بقلمي

وبه اشخاص لم يزينهم الرحمن لا بالعقل ولا بالاخلاق

واني لكلي أسف على انضمامي لهذا المنتدى

جيفارا*نابلس 04-28-2008 07:20 PM

رد: سيدة بلا اسم
 
لولا الأمل نور الشمس ما أضاء


جميل جدا اياد

كتاباتك ضدقا من اروع ماوجدت لحد الان هنا

تقبل مروري

نار القدس 04-28-2008 08:00 PM

رد: سيدة بلا اسم
 
للاسف هذا المنتدى لا يليق بقلمي

وبه اشخاص لم يزينهم الرحمن لا بالعقل ولا بالاخلاق

واني لكلي أسف على انضمامي لهذا المنتدى

رهينة دمعة 04-28-2008 09:03 PM

رد: سيدة بلا اسم
 
يسلمووووووووووووو كتير
والى الامام

نار القدس 04-29-2008 08:51 PM

رد: سيدة بلا اسم
 
للاسف هذا المنتدى لا يليق بقلمي

وبه اشخاص لم يزينهم الرحمن لا بالعقل ولا بالاخلاق

واني لكلي أسف على انضمامي لهذا المنتدى

عازفة الاحزان 05-01-2008 12:14 PM

رد: سيدة بلا اسم
 
ما هذه الكلمات الرقيقه والجميله
رااااائع جدا
تحياتي وتقديري لك

نار القدس 05-01-2008 06:57 PM

رد: سيدة بلا اسم
 
للاسف هذا المنتدى لا يليق بقلمي

وبه اشخاص لم يزينهم الرحمن لا بالعقل ولا بالاخلاق

واني لكلي أسف على انضمامي لهذا المنتدى


الساعة الآن 11:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas