![]() |
غربتي .....وياك
لو تعتذر لو تحكي انه شي وكان وراد ربي ولو حصل ما اعترف بأعذار مااعترف الا بطلة من حضورك لو يقولوا انهبل لو يقولوا طار عقله بعده ندي شاب صغير ومن حبها لين تقول فراقها صار بعمر ختيار لو تنطبق الحروف وتندثر وتتنازل الايام متل الريح في سيفين وتقتل خصمها ما اقبل بكلمه عفو ما اقبل بصك وشكر ما اقبل باعذار خليتني متل الطفل هايم على بعدي من الظلمه اخاف واندثر ومن الربيع انحاش وما اكتب بليلي حرف في صفحة الاشعار اعذرني انتا وابتعد وحيات ربي ماعدت اتحمل الاعذار هيمه بعيدة ومظلمه ونجم وحيد ودارت بلياه الكواكب وانطفت ناره وابعد عن دروبه وصفى وحيد الدار لا تختشي لا تذرف بوجهي الدمع لا تختبي متل القمر بفصول شتواها ولا تذبل بليا عذر ولا تكتب بأزهار ورب العرش ورب السما ورب الجماد وكل شي ياخد بنفسه هوا جارت علي علومك وانقطعت مالك خبر مالك علوم مالك حمامة مرسله تحكي تخابر ..............والله ارضى واقتنع لو تهرج بأسرار قلي حبيبي ولا تعيد حكايتك هل لك حبيب غير قلبي وش ناظرك غيري ادعيك وقلبي بالشوق انفطر اتعلم الاخبار صحراي جفت والدموع بوكرها ضاقت بها الاوكار علم حبيبي لو همس اسمع علم حبيبي لو بمنديل وبعالي الصوت اصرخ حبك قتلني ومابقي للموت من انذار |
رد: غربتي .....وياك
خليك مسامح ومشيها هالمره
كلمات رائعه |
رد: غربتي .....وياك
الرحمه حلوه
وما بين الاحباب الا عتاب روعه تش جي |
رد: غربتي .....وياك
اقتباس:
شكرا لك |
رد: غربتي .....وياك
اقتباس:
احلى برهوم |
رد: غربتي .....وياك
حالتك تقطع القلب يا عاشق بس قلي كيف اساعد بس دلني على عنوان او حتى ارسملي خارطة للمكان ..واعطيني وقت من الزمان اخباره بساع تكون عندك .. وتشتكي لوعة بعدك .. يشهد الله ما احب اشوفج مجروح..و من البعد تنوح ..اذا كنت من هجرها تتعذب اهي بعد من الهجر طير مذبوح .. لا تظايق وتكدر خاطرك الله يخليك ..د لني كيف الولف واهو بساع يجيك .. اريد العنوان وتعود تزهر المكان ..... اني ما بزعلانة على عتبك ولا على عدم عفوك مير ادري انك يومن تشوف المحبوب تركظ بعجل وتقله ولهت عليج يا الغلا حياك الله ومية هلا .... تحيتي
|
رد: غربتي .....وياك
اقتباس:
تدري وانا هايم وما ادري يمكن لهرجك من سراب ويمكن لهرجك من مغاره او مناره تنور بدربي السبيل حبيتها وعرفت كل شي من اصلها قالوا غريبه وقالوا ماندري عربها لكن زواينها تدل انها من عوايل شهمة او عرب سليله وان غابت بلحظه ادرك بروحي تروح وان غابت بوقت معين بالهار احس بروحي عليله غابت علي يومين واتبدلت الاحول والله مادري اني عاشق للفتاة ولا معبرها حليله سافرت وياها يم ديرتها اقول اني بطلبها واني على قولي وربي شاهد بالقليله ومن بعد هاليومن واعدتها بجوفي تناظر او تقول اني على لقياك متلك انتظر وادور من وسيله وصارو ثلاث ايام وثقلت علي هموم وزادت علي اوهام وفارقني معنى النوم وصار الفكر باسهام تقتل بروحي مرة وتعلقت روحي بروحي ترتجي مني الرحيل وتهمس بخشمي وتقول ان طالت اكثر من كذا ترا رحلتك ويا هالدنيا قليله ------------------------------------------ سلمت زهره على مرورك:s (43)::icon5: |
رد: غربتي .....وياك
ألا تسمعين صراخي وبكائي ألا تسمعين أنين أوجاعي حبيبتي لا تبحثين عني فأنا خلف أسوار حبك على ضفاف نهر الآلام هنالك حبيبتي تجديني احفر قبر ذكرياتي أكفنها بكفن أهاتي وازرع الشوك على قبرها هنالك حبيبتي احرق جثت حبي وارمي رمادها في نهر الآلام هنالك على كرسي الإعدام اعدم أشواقي اعدم بسمتي وفرحتي أحلامي وأمنياتي هنالك تجديني اقتل روحي وارميها على ضفاف نهر الآلام حبيبتي لا تبحثي عني سأحمل جراحي ومجاديف همي واركب قارب أوهامي وأرحــــــــل في نهر الآلام إلى أعماق الظلام إلى شواطئ الشقاء إلى مدن العناء سأرحل وداعاً حبيبتي |
رد: غربتي .....وياك
شكرا لهذا المرور جريحة
|
رد: غربتي .....وياك
تحياتي جيفارا
كلمات رائعه لا اريد ان اتكلم عن الاعتذار هنا او التسامح والعفو لاني اعرف ان قلب العاشق دائما كبير دمت بخير |
| الساعة الآن 10:41 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas