Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - احساس ,, مؤلم
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   احساس ,, مؤلم (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=67864)

ملكة الرومانـسية 04-27-2008 08:34 PM

احساس ,, مؤلم
 

احساس ,, مؤلم

ان يخونك.. اقرب من لديك

وان يطعنك.. من اسكنته ذراتك

واسميتهــ,, نور عينيك

..

صدمة !! تعتريها لحظات من الاسى والدمار

وكأنه .. بالسواد قد تغلفت شمس النهار

صرخات من قلب مظلوم ..

وفناء .. حب لولا خيانة القلوب .. لكاد ان يدوم

بكل قسوة .. يرمون قلبك الصغير

ويسحقونهــ تحت اقدامهم .. ويمضون

تاركينه لعبة يتقاذفها المصير..

..

يظنون انهم عابثين بأوراق حياتكــ

وان بين يديهم .. تقبع ابتساماتكــ

وكأنك كنت سحابة صيف عابرة..

يستظلون بظلها .. من حر الايام

فاذا .. ما كسى الشتاء .. اوقاتهم

تخلو عنكــ .. وتركوك تسكن سماء العذاب والاوهام

فقد .. وهبتهم .. اعظم ما لديك

ومنحتهم كل الحب .. وكل الشوق

وبنيت لهم قصور العشق بيديك

وما كان منهم الا ان سحقوها

وبين احداق الرياح رموها..

بعثروا كيانك

ودمروا احساسك

واخذوا يستمعون بلحظات ضعفك وانكسارك

قلوب لا ترحم

ولا تعرف معنى الالم

تقوى لحظة .. انكسارك

وتبتسم .. حين دمارك

وتضحك عندما تستمع الى صيحاتك

طير مذبوح انت !!

يتراقص على سلالم العذاب

وتتصاعد روحهــ.. الى السماء

شاكية .. خيانة البشر

ولكن : //

لكل خائن بديل

فلابد يوما ان تدمر احلامهــ

والا يزور النور .. ايامهــ

ويقبع بين اسوار سجون العذاب

يتذكر لحظات حب قد غاب

يناظر بعينيه اعالي السحاب

..

ويبكي .. وينوح

حتى تتقاذفهــ الجروح

..

لا يدري الى أي جهــة يذهب

ومن أي كأس عذاب يشرب

..

يتذكركــ

وبكل حسرة .. يتأملكــ

..

يناديكــ // فلا تسمع

يدعوكــ .. ولا ترجع

..

وحينها فقط !!

..ستنتصر انت

وسيعلم هو : (( ان الله يمهل ولا يهمل ))

وانهــ:

قد خسر حبا صادقا

وقلبا عاطفا

وسيندم ولكن ://

بعد ان يفوت الاوان ..

aamin 04-28-2008 11:18 AM

رد: احساس ,, مؤلم
 
ملكة الرومانسية

ترسم بريشتها الوان من حياة قاحلة

تلقت غدرا من اعز الناس فصدمت

وذهلت ولم تستطع الكلام الا بعد حين

تفجرت الدموع بعد صمت مرير اليم

ايكون الغدر من اعز الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن الحب لن يسامح من غدروا

ومزقوا رابطة مقدسة من المشاعر

وداسو ا الوفاء بلا رحمة !!!!!!!!!

لكن المحب سيبقى اعلى واسمى

فهو باخلاقه وكل وعاء بما ينضح

تقديري لروائعك يا ملكة الانسانية

aamin

جريحة 04-28-2008 11:27 AM

رد: احساس ,, مؤلم
 
يناديكــ // فلا تسمع

يدعوكــ .. ولا ترجع
..

وحينها فقط !!

..ستنتصر انت

وسيعلم هو : (( ان الله يمهل ولا يهمل ))


قد المتني الكلمات جدا
ولكن حينما لا ايأس واجد الامل بالله
اقل الحمد لله
لانه ياخذ بتاري

**بنت الجزائر** 04-28-2008 10:38 PM

رد: احساس ,, مؤلم
 
مشكورة اختي على الكلام الحساس والمعبر تقبلي تحياتي واتمنى لكي التوفيق

ملكة الرومانـسية 04-28-2008 11:13 PM

رد: احساس ,, مؤلم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin (المشاركة 856316)
ملكة الرومانسية

ترسم بريشتها الوان من حياة قاحلة

تلقت غدرا من اعز الناس فصدمت

وذهلت ولم تستطع الكلام الا بعد حين

تفجرت الدموع بعد صمت مرير اليم

ايكون الغدر من اعز الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن الحب لن يسامح من غدروا

ومزقوا رابطة مقدسة من المشاعر

وداسو ا الوفاء بلا رحمة !!!!!!!!!

لكن المحب سيبقى اعلى واسمى

فهو باخلاقه وكل وعاء بما ينضح

تقديري لروائعك يا ملكة الانسانية

aamin


aamin

..

رائع انت ..

بسحر كلماتكــ

..

وعبق الزهر المتناثر من احساسكــ

..

شيء مؤلم ان .. يخونكــ من ارتقى بعينكــ

..

الم دفين .. يقبع بين زوايا نفسكــ

..

لن اتحدث عن ذلكــ الشعور

فالكلمات اصعبهـا لا يصفهــ!!

..

ولكن دعني اتحدث ..

عن اؤلئكــ الذين يقفون بجانبكــ

يدعمون احساسكــ

ويمدون لكــ يد العون لحظة انسكاركــ

..

ربمــا بكلمة ..

او حتى بصمتهم والمهمــ لاجلكـ !!

..

عزيزي //

..

دائما انت ..

كما اعتدنا عليكــ

..

تقف كلماتكــ .. وسط صفحاتي

تزينهــا

وتبعث بهــا الامل من جديد

..

لكــ ودي دوما

..

حفظكــ الرحمن ..:s (43)::s (43):

aBo SaLeeM 04-29-2008 12:29 AM

رد: احساس ,, مؤلم
 
احساس ,, مؤلم

ان يخونك.. اقرب من لديك



موضوع رائع جدا

Maram .. ~ 04-29-2008 10:00 AM

رد: احساس ,, مؤلم
 
شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ير

امين خلاف 04-29-2008 01:28 PM

رد: احساس ,, مؤلم
 
تحياتي
احساس مؤلم جدا ذلك

ولكن ليس دائما الجميع يدفع الثمن
لذلك من يشعر بالالم من به الجرح
وقدد تتكون احقد لدى الغير
فتكون النهاية مؤسفه لاخرين


اقول بوجه اخر

أحقاد دفينة لحب
كثروا الظلام
وزادوا الآلام بالأم
زادوا العذاب والجراح
وطال الفراق
وخيم السكون على حب
من كثير غير مرغوب
قبل تنفيذ حكم الإعدام من حقي أقول بعض الكلام
وبأعلا صوتي بقول
بعد السكون وطول العذاب
بعد كل الظلم والأحقاد
كل الكلام أنقال
والحب بينا أصبح محال
ما ينفعش اليوم الندم
وحبنا بايدين المجرمين انعدم
حكم عليه بالإعدام
بعد الظلم ورفض الاستسلام
اليوم نتجرع المرار بشوك الحقد والدمار
حبنا زرعنا بأيادينا
وسقينا من روابينا
بعد ما عرف كل الكلام
وشاف الظلم والآلام
بدل ما يظلل علينا ألقى شوك حقدوا علينا
وردوا لونوا لون الكفن
ريحتوا ريحة العفن
من قلوب كل المحبين اللتعن
وبسيرة الحقد اللتحن
رفضوا الاستئناف
إلي هو لحبنا الإسعاف
بس اليوم الإعدام
وغداً مسيرة الكفن

ملكة الرومانـسية 04-29-2008 11:23 PM

رد: احساس ,, مؤلم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة (المشاركة 856331)
يناديكــ // فلا تسمع

يدعوكــ .. ولا ترجع
..

وحينها فقط !!

..ستنتصر انت

وسيعلم هو : (( ان الله يمهل ولا يهمل ))


قد المتني الكلمات جدا
ولكن حينما لا ايأس واجد الامل بالله
اقل الحمد لله
لانه ياخذ بتاري


..

غاليتي //


..

رائع هو حضوركــ اليوم ..

..

والاروع : صدق كلماتكــ والمشاعر

..

نعم // فالحمدلله دائما وابدا

..

احييكــ على ذلكــ الرقي

وكم اتمنى ان تطول زيارتكــ لصفحاتي

..

فوجودكــ هنــا //.. نــور

..

ابدعت //


لكــ احترامي..

ملكة الرومانـسية 04-29-2008 11:26 PM

رد: احساس ,, مؤلم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **بنت الجزائر** (المشاركة 856979)
مشكورة اختي على الكلام الحساس والمعبر تقبلي تحياتي واتمنى لكي التوفيق

..

اختي

..

زالت كل الام كلماتي

عند حضوركــ

..

واعتادت عيني دومــا على رؤيتكــ

..

من خلال تلكــ الروح .. الراقية

التي تقف الى جانبي .. في كل قصيدهــ

..

اعجز .. عن وصفكــ

وشكركــ

..

امتناني .. واحترامي ..


الساعة الآن 10:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas