![]() |
كتــاب احزاني _ 2 _
http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=35685 شيء .. ما في روحي دعاني للحديث مع الاحزان امسكت قلمي ,, كي اصف ما اشعر بهــ حاولت جاهدة ان اتحدث للورق.. واصف له .. ما يؤرق جفوني وما يبعثر كياني .. ويهز اعماق وجداني .. .. وبدأ .. نزيف القلم يخبرني عن اسطورة حزن سكنت في ذراتي منذ .. ذلكــ اليوم الذي جئت بهــ الى هذهــ الحياة .. الحزينة .. نعم // فالحياة ..بعيني سوداء.. كصحراء قاحلة .. انعدمت فيها لحظات الفرح والسعادهــ وباتت حياتي كسراب بعيد.. احاول الوصول الى افراحهــ دون جدوى .. كيف لي ان اتحدث عن حزن ..بات يستعمر كياتي الصغير كيف لي ان اصف شعورا اسودا .. احتل فكري وعقلي وبات يداهمني .. حتى في لحظات فرحي النادرة .. (( تعودت على لغة الدموع )) وتعلمت .. كيف يحترق في لحظات الفرح والصبا .. القلب الموجوع وكيف .. ان لحظة حب واحدهــ تسحق تحت الاقدام .. وقد جلسنا عمرا كاملا نبني فيها بمجرد مرور سحابة حزن سوداء .. وادركت ان :.. لغة .. الانكسار .. هي اصعب اللغات وان كلمات الوداع .. هي اقسى الكلمات وان براكين الاسى .. لا تنفجر الا وقت الازمات .. وحدثتني تلك الاوراق عن .. بسمات عشاق تفترق وعن قلوب منذ الصغر تحترق.. وعن انفاس ..تلهب ما حولها وعن صرخات تكتم قبل نطقها وعن ظلام احتل ما بقي رائع من حياتي.. وبدأت انا .. منذ حينها اخط اسطر معاناتي احبة رحلت .. ومازالت ذكراهم تعلق بذاكرتي .. ورائحة عطرهم .. تفوح كلما هبت نسائم الذكرى في خاطري ووحدهــ استعمرت قلبي ودفنت ما بقي حي بنواظري .. واعتدت انا .. ان اسكن كهف الاحزان وان تتلون السماء.. كل ليلة امامي بسواد الالوان وفي وسطها قمر حزين يختفي بين الحين والحين كلما شعر بالضعف والضيق انكمش .. وبدأ في التلاشي وسرعان .. ما يعود من جديد اكثر حزنا ,, واوسع هما ونجمات .. صامتات ,, يراقبن .. ما تفعله الايام بهــ.. من بعيد .. وقلبي انا .. وقد خلا من احساسهــ السعيد يرافقهن في عتمة الليل الكئيب واصوات البحر تموج في داخلي كأنه يناديني ويقول ::.. احزانك ,, ستكثر واهاتك.. ستكبر كلما ,, تجدد في داخلي الموج من جديد .. عيون دامعة .. باتت اسيرة الاحزان في كل مكان .. وطن .. مسلوب وقلب.. منكوب وهم لا يتلاشى.. او يذوب حياة جرداء.. وآذان صماء.. لا اصوات سوى شجر عابس ..يتناغم حفيفه بصراع شديد القلوب لا ترحم.. والعقول لا يسعها الا ان تتألم.. والاقلام عجزت ان تتكلم.. وان نطقت ..فالحزن يعتيرها.. ونوبات الالم تكسوها.. وصيحات العذاب تستدعيها.. دماء تجري في جسد نحيف.. وانفاس تتساقط لاجلها الدموع كورق الخريف.. .. من عمق المعاناة ..قد نشأت ومن بحيرة الاحزان..قد نهلت وبات قلبي يردد نغم الفراق الحزين وفي وحده القلوب الباكيه قد بدا يعتصر مع مرور السنين .. يا اله الكون لا اتذكر.. الا كلماتك (( ان الله مع الصابرين )) ربي لا تحملني ما لا طاقة لي بهــ فـأحزاني .. كسيوف تقطع الرقاب بلا حساب وسكين .. يطعن في القلب كل حين ومأساتي .. كنهر يسري من الوريد للوريد ويتجدد كلما طلع فجر جديد .. كيف لي الان ان اختم صفحة الاحزان دون اللجوء اليك ودون ان اخط كلمة وداع .. اخيرة علها ان تكون وداع لاقلامي .. وصفحات الاحزان .. فوداعا.. ..وداع |
رد: كتــاب احزاني _ 2 _
مشكورة اختي على الموضوع المؤثر والجميل تقبلي تحياتي
|
رد: كتــاب احزاني _ 2 _
جميل جدا
كلمات راااااااااااااااااائعه ننتظر جديدك تحياتي وتقديري لك |
رد: كتــاب احزاني _ 2 _
رومانسية في بحارها ملكة في جزرها تسوق اليها امواج ساحرة في حياتها ترسم بريشتها ما ينشأ في صدرها من خواطر حالمة واحزان .. سيدتي .. ملكة الرومانسية لا تجعلي الاحزان تسوقك الى حيث تريد بل اجعليها تتوجه كما تريدين انت .. اجعلي المشاعر والاحاسيس تستمتع بها بدل ان تقتل فرحتنا وتغادر بلا وداع وداع ثم وداع ورحيل الى كهف في جبل الاشواق مزيد من الاحزان وحيدة بلا انيس ولا خلان لا اوافقك على الرحيل فابداعك نسعد به كلي ترقب لعودة ملكة الرومانسية وابداعاتها الجميلة .. رغم الاحزان |
رد: كتــاب احزاني _ 2 _
اقتباس:
تسلمي اختي .. ربي يبعد عنك كل حزن .. احترامي لكــ |
رد: كتــاب احزاني _ 2 _
اقتباس:
هلا اختي .. تسلمي لتواجدكــ ,, كل الود لعطر مروركــ |
رد: كتــاب احزاني _ 2 _
اقتباس:
.. امير الرومانسية .. (( امين )) .. شرف تواجدكــ ,, على اسطري رغم حزنها والمها .. ولكني ما زلت عند قولي : فالحزن بوجودكــ فرح خاص .. عاطر الود لاحرفكــ النيرة .. اسعدكــ ربي .. ودومت كما انت .. رائعا .. احترامي.. |
| الساعة الآن 10:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas