![]() |
اهداء إلى زهور (( صيدلية الحياة))
احم احم احم يا جماعة هاي الخاطرة بهديها إلا أعز أصدقائي زهور صيدلية الحياة اسرعت في الخطى رغم تعثري قاصدة صيدلية الحياة باحثة عن دواء للنسيان لست ادري نسيان ماذا........؟؟؟؟ من كثر ما أحمل قي قلبي من الأحزان............ وأن يكون مصدرها من أقرب الناس إلى قلبي ................؟؟؟؟ لحظتها لايمكنني تحمل الصدمه .............؟؟؟؟ ولن يفيد طب العالم في تخفيف جرحي..........؟؟؟؟ يعجز أطباء القلوب حتى من مجرد تخفيف ذلك ولكني حملت قلبي على راحتي رغم نزيف مشاعري وحرارة الالم التي هي أكبر من ان يطيقها البشر .......... طويت أحزاني ............................ وكتمت آهاتي ........................... في أعماقي............................. وبقية وحيدة في صحرااااااااائي................... علني في يوم ما أجد الدواء لقلبي الدامي......................... ولكن يبقى الحرمااااااااان يطاردني.............. أينما ذهبت............ يزيد من لهيب فؤادي فأجدني اسرع الخطى على أمـــــــــــــل في الحصول على دواء للنسيان ..........................؟؟؟؟؟ الذي يكون أحيانا أعظم نعمه خاصة لذوي القلوب الجريحه |
رد: اهداء إلى زهور (( صيدلية الحياة))
كتييييييير رووووووووووووعة
حبيبتي تسلميلي الله لا يحرمني منك والله انا مش قادرة اسدق هاد الي عنجد شكرا نانا نردلك ايها بالأفراح |
رد: اهداء إلى زهور (( صيدلية الحياة))
هلا زهور شكرا على الرد منوره
|
| الساعة الآن 06:44 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas