![]() |
ليكن ارتقاؤنا بأقلامنا ليس بكسب محابر الاخرين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
،’ صباح / مساء الـ ج ـوري أحبتي .. : . . حينما نجعل من حياتنا صفحاتٍ تقرأ علنًا لـ الجميع وننسج من مخيّلاتنا وأفكارنا بـ خيوط ابداع ذاتنا كل ما نستطيع حياكته ،، بـ الصدق ،، والنقاء .. اما بـ سرور ،، واما مختلطًا بـ عبرات و بكاء .. وندمي دواخلنا ،، لـ نتقن البوح وتصفيف النوح .. ،’ نبحث عن أوراقنا ،، و أقلامنا .. ونبدأ بـ وشم أول كلمة تعلن انصهارها على أول سطر : " نريد أن نبوح " ونحاول عبثًا لملمة حطامنا .. بعثرة أحلامنا ذكريات أيامنا ونتقن العزف على أوتار الألم و تضميد آهات الجروح !.. ،’ عندما نكتب فـ نكون نحن ،، لاغيرنا بـ فرحنا ،، وحزننا صـ خ ـبنا وهدوئنا تناقضاتنا وصراحتنا نحن فقط ،، على صفحة بيضاء .. بلا رتوش وبلا اضافات تسقطنا أمام أنفسنا .. حتى لو لم نحظى بالكثير من الردود ،، او الاعجاب من الجميع .. يكفينا فخرًا أننا نكتب لـ انفسنا ،، وتكفينا ابتسامة رضا عن كل حرف نزفته قلوبنا .. ،’ ،’ ،’ ألستم معي في ذلكـ ؟؟ |
رد: ليكن ارتقاؤنا بأقلامنا ليس بكسب محابر الاخرين.
تحياتي
اكيد معك منوره |
رد: ليكن ارتقاؤنا بأقلامنا ليس بكسب محابر الاخرين.
هلا فيك عمو شكرا على الرد الحلو
|
رد: ليكن ارتقاؤنا بأقلامنا ليس بكسب محابر الاخرين.
شكراااااااااا نانا
لاتحرمينا |
رد: ليكن ارتقاؤنا بأقلامنا ليس بكسب محابر الاخرين.
ميرسيه زهور منوره الموضوع
|
رد: ليكن ارتقاؤنا بأقلامنا ليس بكسب محابر الاخرين.
موضوع حلو مو غلط
|
رد: ليكن ارتقاؤنا بأقلامنا ليس بكسب محابر الاخرين.
هلا فيك منور الموضوع
|
| الساعة الآن 07:05 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas