![]() |
أنواء راحلة اليك ؟!
أنواء راحلة اليك ؟! :s (43): انتي يا شوق غدي وانسي بلقياك سافرت عبر عيناك لاجد قلبي يذوب في هواك فمن انت ؟؟؟!!! يا خاطفة الاميال الباقية من حناني فزهرك جمال لا اقاومه وسفينتك ترحل بي الى هواك امواجك قاتلة في بحر عنفوانك وقلبي يا ساحرتي يهواك لكني طفل ضائع في انوائك الراحلة ابكي عليك ولم القاك خذيني لدفئك يا ساحرتي واجعليني بهمسك طول ليلاك فان بكيت فانت بقربي وان فرحت ففرحي بلقياك حوريتي انت حبي المفقود في بحر متلاطم الامواج وجزيرة اراك بها يوما يا حسن لقياك فانت يا ساحرتي ملكة بحاري واميرة الرومانسية ما اطيب ذكراك وترحل بنا سفينة الحياة وانت اسرتي بحب لست انساك فازرعي لي قلبك في احشائي لاضمه يومي وليلي ابكيك حوريتي مهلا فاني سائلك اترضين بحبي يانور حياتي فان قلت لا ادري فقد اجبت وان صمت فهو سقياك اسوق لبدرك كل ما املكه روحي وقلبي ونفسي فلا ادري يا هنائي اين انت في ديار لا اعرف فيها غيرك وامشي على شواطئك سارحا افكر في روحك يا هم نفسي امبتسمة ام ضاحكة في حياتي او ربما تحزن قليلا لاجلي هل انا ذكرى عابرة بها ام تاج قلبك حين القاك aamin |
رد: أنواء راحلة اليك ؟!
كلمات روووووووووعة رقيقه ورمنسيه
يعطيك العافيه أنت وقلمك جد إبداع تحياتي لك |
رد: أنواء راحلة اليك ؟!
اقتباس:
اختي عازفة الاحزان شكرا على ذوقك الادبي الراقي وتحياتي لالك |
رد: أنواء راحلة اليك ؟!
لوعة الحب الاول وجمال الرومانسية المعذبة وحنان الروح لروح الحبيب لتطير معه للبعيد حيث انس الحياة وروعة اللحظات الجميلة والروح تتأوه والاشواق تتسامى الى كوكبها حيث ضياء العمر ولحظات الحلم القادم |
| الساعة الآن 07:05 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas