![]() |
اعدام حمامه
اعدام حمامه
|
رد: اعدام حمامه
رائع رائع
لي عوده |
رد: اعدام حمامه
مشكوووووووووووووووووووووووووور كلماتك مؤثرة قلم سطر حروف ووصف وضعنا ولكن............ ارجو ان تقبلني من قراء كتاباتك والى الامام حزين فلسطين |
رد: اعدام حمامه
راااااااااااااائع
جزاك الله كل خير ت ح ي ا ت ي |
رد: جيفارا نابلس
|
رد: عازفة الاحزان و حزين فلسطين
|
رد: اعدام حمامه
شو فرقة حزن احنا فرقة حزن الله يسامحك انا مني وعلي جبت الاسم لاني مو لاقي اسم اشارك فيه وعلى كل حال انا مستنيك في مواضيع جديده اخوكم حزين فلسطين |
رد: اعدام حمامه
ههههههههههههههه
والله دمار مشكور على القصيده الحلوه |
رد: اعدام حمامه
الى النمر الاسود شكرا على مرورك |
رد: اعدام حمامه
بارك الله فيك اخي على الكلام الجميل تقبل تحياتي
|
| الساعة الآن 10:22 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas