Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سحر عيناك يا زهرة قلبي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   سحر عيناك يا زهرة قلبي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=66823)

aamin 04-14-2008 03:16 PM

سحر عيناك يا زهرة قلبي
 
سحر عيناك يا زهرة قلبي


:s (43)::icon26::s (43):


وفي الاشواق تتجدد الايام والليالي

وفي الحنين الى ديارك يا هنائي

تشرق شمسك على بحاري الهامدة

وفي الليالي اناجيك سحرا يا بدري

تذوب الاحزان في عشق رسمك

وتزول الهموم وانت انسا بقربي

فاين انت يا من تتوارى خلف غيومي

وسحرك يتنامى في عشق صدري

اسارق نظراتي حين اراك مقبلة

وانشد هيامي بك يا روعة عمري

فلا ادري من شدة وجدي وحبي

ما لون عينيك يا ساحرة قلبي

اذ اغمضتيها على دمع ساحل

يتهادى على وجنتيك وصدري

كنقطة عنبر في صحن مرمر

ساوصفها لقلبي حين تفتحي

عيناك سحرا يذوب في سحري

أعينيك خضراوان ام عسليان

ام اسودان ام ماذا لست ادري

سحراني فكيف اذ رايتهما يوما

اذ يسريان كالسم في جسدي

عندما يخترق حنانهما بكل حب

اعماق قلبي .. يا زهرة قلبي

aamin

حنان16 04-14-2008 04:44 PM

رد: سحر عيناك يا زهرة قلبي
 
وياتي الفارس المغوار من اعلى التل

يتغنى بمخطوطته الشماء

رسمها سيفه النبراس

فرى من اعينها كل احساس

بخطى رقيقة تسلل فرأى بدل اللون الفا

مضيفا انبهاره وعشقه وعذب الوانه

الى لوحة غدت سحرا لأعين

تغار منها زهرة قلبه



متالق كالعادة اخي امين

كل الود

زهرة سلهووب 04-14-2008 10:34 PM

رد: سحر عيناك يا زهرة قلبي
 
سحر عيناها الاتي ابحرت عبرهما الى اعمق البحار .. ولكن عدت دونهما .. سرقا منك هربا مع الامواج المتلاطمة بحثا على الامان اكثر ..
ندهت باعلى صوتك .. لا تغادرا قلبي الوحيد .. لا تسرقا حلمي الاكيد .. ارجعا ايتها العينان.. فالدمع العنيد ..على الفراق يتوسل لكما كالعبيد ..وتذهب كل ليلة على الشاطيء المنسي تنظر .. اشراقة تلك العينان فهل ياترى سيعودان يوما اذا شعرتا بدفء حبك المكنون ؟؟؟؟؟ اتمنى ذلك

جيفارا*نابلس 04-14-2008 11:39 PM

رد: سحر عيناك يا زهرة قلبي
 
جميل جدا امين

كنت اريد ان اسأل

ربما هو خارج عن النص كثيرا

ماذا يعني لك البحر

وكم هو العامل المشترك بينه وبين طبيعه احلامك

وكم تحسب له حساب

وماهو الوقت المناسب لك في الكتابه

غروب فجر ضحى او ليل

*********************************** ***

نعود للموضوع

هو جميل وليس به جدال

ولولا انه اعجبني لما تسالت عن استفهماتي السابقه

aamin 04-15-2008 09:53 AM

رد: سحر عيناك يا زهرة قلبي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان16 (المشاركة 843097)
وياتي الفارس المغوار من اعلى التل

يتغنى بمخطوطته الشماء

رسمها سيفه النبراس

فرى من اعينها كل احساس

بخطى رقيقة تسلل فرأى بدل اللون الفا

مضيفا انبهاره وعشقه وعذب الوانه

الى لوحة غدت سحرا لأعين

تغار منها زهرة قلبه



متالق كالعادة اخي امين

كل الود


اهلا بيك اختي حنان

وشكرا لالك على لطف المرور

وعاطر الحروف المتالقة في

عالم الرومانسية الرمزية

احترامي

عازفة الاحزان 04-16-2008 09:10 PM

رد: سحر عيناك يا زهرة قلبي
 
جميل جدا
وإنشاء الله نبقى نتصفح باجمل ابداعاتك
تحياتي وتقديري

aamin 04-22-2008 09:33 AM

رد: سحر عيناك يا زهرة قلبي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب (المشاركة 843547)
سحر عيناها الاتي ابحرت عبرهما الى اعمق البحار .. ولكن عدت دونهما .. سرقا منك هربا مع الامواج المتلاطمة بحثا على الامان اكثر ..
ندهت باعلى صوتك .. لا تغادرا قلبي الوحيد .. لا تسرقا حلمي الاكيد .. ارجعا ايتها العينان.. فالدمع العنيد ..على الفراق يتوسل لكما كالعبيد ..وتذهب كل ليلة على الشاطيء المنسي تنظر .. اشراقة تلك العينان فهل ياترى سيعودان يوما اذا شعرتا بدفء حبك المكنون ؟؟؟؟؟ اتمنى ذلك


اديبتنا زهرة

ستبقي الاديبة الرائعة

أميرة الابداع الرومانسية

صاحبة ذوق رفيع وسامي

في عالم الاحساس

كل الود لقلمك المبدع

aamin


الساعة الآن 09:26 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas