Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لا تمسحي دمعتي.............
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لا تمسحي دمعتي............. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=66407)

فوفه 04-07-2008 03:51 PM

لا تمسحي دمعتي.............
 
لا تمسحي دمعتي.............
لا تمسحيها ودعيها تنساب لتسقي ألمي فأنا لا عيش لي بدونه
لا تمسحيها......... ألم أقل لك هذا الحب وجنونه؟
لما لا تسألي نفسك أنين من هذا؟! طفلا ضائعا أم رجلا ضاع بهواك ولم يجدونه؟!

هذا الفجر قد أقبل ويوم جديد وأحزانه.... فهو لن يحتار بها فالحزن يعرف مكانه
هو قلبي الذي سكن بجوارك وأخرج سكانه
يا من أرى فيكِ جنتي بعد عذابي طفلا أشتاق لك أم حنونه

وأقبل الليل ثانية مبتسما رغم سواده فهو أيضا أتى بأحزانه ليرميها
على الذي عشق روحك.... ألم يرق قلبك؟! فهو انسان كما أنتِ إنسانه

لا تمسحي دمعتي ودعيها تسقي ألمي .... فإن لم أجدك.. لن أنسى قلبك وحنانه

مالي غيرك

تحياتي..............

فاطمة اختكم فى الله 04-08-2008 12:24 AM

رد: لا تمسحي دمعتي.............
 
جزاك الله خيرا والله طلام جميل
بس بلاش التشاؤم دة


الساعة الآن 08:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas