![]() |
يا زارعة الورد المنسيي
[SIZE="3"]بسم الله الرحمن الرحيم:s (43):
يا زارعة الورد المنسيي يا زارعة الورد المنسيي بين جدران السجن اللعين سقيت ورودك بأحلى نغمات الشعر ورويته بدماء الحب المكبوت أنا متيم بك وبهفواتك التلقائية يا ليتني لم أكن حارس السجن ويا ليتني كنت أسير قلبك يا زارعة الورد ايقضيني من سباتي هذا ... وانزعي عني الغطاء غطاء الغدر والخيانة لا تلوميني لفعل هذا... ولا تدرين نفسي كم تعاتبني ارجوكي اسقيني مثلما سقيت ورودك ورويني بدماء حبك المكبوتي واحمليني مع ورودك المنسية هو ارحم من أن أكون إنسان بلا وجود.... هو ارحم من أن أكون إنسان غادر...خائن أتعلمين ... ايقضتي فيا روح الوطنية ايقضتي فيا روح الحرية سأنزع هذا الوجه اللعين وسأفتح باب السجن الكئيب ولن تكون هناك أبدا ورود منسية هيا بنا لننطلق... لهواء الحربة نستنشق مدي لي يدك فانك لي وأنا لكي يا زارعة الورد المنسي..... :s (43)::s (43)::s (43)::s (43): |
رد: يا زارعة الورد المنسيي
واااااو كتير حلو ,,, كلمات رائعه |
رد: يا زارعة الورد المنسيي
ايقضتي فيا روح الوطنية
ايقضتي فيا روح الحرية سأنزع هذا الوجه اللعين وسأفتح باب السجن الكئيب ولن تكون هناك أبدا ورود منسية هيا بنا لننطلق... ........................ كلمات جميله جدا لوحه رائعه من الشدي العبق تحياتي |
رد: يا زارعة الورد المنسيي
كلمات في غاية الروعة والجمال
مشكورة يا اختي تحية لك تقنلي مروري |
رد: يا زارعة الورد المنسيي
شكرا لكم اخوتي الكرام على مروركم الطيب
هذا اشجعني على المزيد |
| الساعة الآن 06:35 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas