![]() |
كالزلزال
راحت دموعي كازلزال من فراق اعز الامثال مثتل حبيبة العهود كان وعد موعود من اجلال حبيبا مفقود فكيف لي كتمان السكوت على اجل حبيبة تكره الوعود وانا الحبيب الموعو ........
مع تمنياتي لشباب فلسطين البلد الحر الى كل الاعضاء من ابن الحرية فلسطين http://img267.imageshack.us/img267/5295/11111iz4.jpg |
رد: كالزلزال
:s (43):بسم الله الرحمن الرحيم
كلام رائع وجميل وحتى الصورة معبرة ما اجمل فلسطين وشبابها موحد هنا هحب فلسطين كحبي للجزائر تحياتي لك :s (43)::s (43): |
رد: كالزلزال
:s (43):بسم الله الرحمن الرحيم
كلام رائع وجميل وحتى الصورة معبرة ما اجمل فلسطين وشبابها موحد ه ا نا احب فلسطين كحبي للجزائر تحياتي لك :s (43)::s (43): |
رد: كالزلزال
مشكور خيي على الانشورة
|
| الساعة الآن 05:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas