Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كالزلزال
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   كالزلزال (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=66031)

master1freedom 04-01-2008 10:19 PM

كالزلزال
 
راحت دموعي كازلزال من فراق اعز الامثال مثتل حبيبة العهود كان وعد موعود من اجلال حبيبا مفقود فكيف لي كتمان السكوت على اجل حبيبة تكره الوعود وانا الحبيب الموعو ........
مع تمنياتي لشباب فلسطين البلد الحر الى كل الاعضاء من ابن الحرية فلسطين

http://img267.imageshack.us/img267/5295/11111iz4.jpg

حسينة 04-02-2008 12:45 AM

رد: كالزلزال
 
:s (43):بسم الله الرحمن الرحيم


كلام رائع وجميل وحتى الصورة معبرة

ما اجمل فلسطين وشبابها موحد هنا هحب فلسطين كحبي للجزائر

تحياتي لك :s (43)::s (43):

حسينة 04-02-2008 12:47 AM

رد: كالزلزال
 
:s (43):بسم الله الرحمن الرحيم


كلام رائع وجميل وحتى الصورة معبرة

ما اجمل فلسطين وشبابها موحد ه ا نا احب فلسطين كحبي للجزائر

تحياتي لك :s (43)::s (43):

كنعان الفلسطيني 04-02-2008 09:52 PM

رد: كالزلزال
 
مشكور خيي على الانشورة


الساعة الآن 05:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas