Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تحت زخات المطر..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   تحت زخات المطر.. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=65916)

أنثى 03-31-2008 11:00 AM

تحت زخات المطر..
 
تحت زخات المطر أقف في العراء لا يحجبني عن قطراته شيء..
كالطفلة التي تلعب وتلهو مع المطر ولا تأبه لفستانها المبلول وشعرها المتكسل على كتفيها..
أشعر بنقائي مع قطراته..
أشعر بأنوثتي بين جنباته..
أشعر بك فيه..أشعر بحبك معه..
لا أكاد أحس بأناملي..فقد أثلجها صقيع المطر..
لكنها ذابت حين لامست أناملك...
لا أكاد أشعر بجسدي..فقد أصبح كقطعة جليد..
لكنها ذابت أيضا..حين خبأتني بين أحضانك..


للشتاء في عالمي الامتياز الخاص
فمعه أشعر بأنني أنثى..بين أحضانك..

أســ{ــمــرآنــ}ــي 03-31-2008 11:08 AM

رد: تحت زخات المطر..
 


:: أنثى ::

كلماتك رائعه

يسلمووو

ameerelarab 03-31-2008 10:05 PM

رد: تحت زخات المطر..
 
اتعلمين ما زلت اعجب من الرقص تحت المطر

وتمايل الاغصان برقة على الشجر

وفتح الازهار للندى ......ينطق الحجر







سيدتي ما زال ببوحك العذاب

فلا تفرحي كثير

اتركي مساحه للحزن دوما حتى نتفادى الانتكاسات








تحياتي

حسينة 03-31-2008 11:01 PM

رد: تحت زخات المطر..
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

بصراحة الخاطرة تجنن

تحياتي اختي انثى من اختكي حسينة

أنثى 04-02-2008 07:28 PM

رد: تحت زخات المطر..
 
لكم جميعا

شكرا لمروركم الرقيق

أنثى 04-02-2008 07:44 PM

رد: تحت زخات المطر..
 
بيني وبينك سياسة عشق غريبة
أحبك..ولكن على طريقتي..
وتحبني..ولكن على طريقتك..
وبين حبي لك وحبك لي
ينتابني خوف الاقتراب منك..
كي لا تقتلني رعشة الحب..
وبيني وبين نفسي سطور حب قليلة..
تكاد لا تصل الى أذنيك..
فكيف ستصل الى قلبك وتشعر بها؟؟
أرجوك..
لا تقترب مني أكثر..
فجسدي بقايا زجاج مكسور..
لا تقترب مني أكثر..
فقلبي يحتاج الى لمسات حنان..
لا تقترب أكثر..
لئلا نخترق معا
..

mfma 04-02-2008 07:55 PM

رد: تحت زخات المطر..
 
يا لهو من شعر

عازفة الاحزان 04-03-2008 12:11 PM

رد: تحت زخات المطر..
 
كلمات رائعة
جزاك الله كل خير

يسلمووووووو

أنثى 04-03-2008 12:54 PM

رد: تحت زخات المطر..
 
شكرا لمروركم

أنثى 04-03-2008 07:11 PM

رد: تحت زخات المطر..
 
أكره الاماكن المغلقة
اكره المصاعد
اكره التقيد وراء مقود السيارة
اكره التسمر في مكتبي وراء شاشة الحاسوب
.
.
.
أحب الهواء الطلق
أحب الحرية
.
.
.
فأنا العصفور..أكره ان اسجن في قفص..حتى لو كان ذهبيا
.


الساعة الآن 05:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas