![]() |
تحت زخات المطر..
تحت زخات المطر أقف في العراء لا يحجبني عن قطراته شيء.. كالطفلة التي تلعب وتلهو مع المطر ولا تأبه لفستانها المبلول وشعرها المتكسل على كتفيها.. أشعر بنقائي مع قطراته.. أشعر بأنوثتي بين جنباته.. أشعر بك فيه..أشعر بحبك معه.. لا أكاد أحس بأناملي..فقد أثلجها صقيع المطر.. لكنها ذابت حين لامست أناملك... لا أكاد أشعر بجسدي..فقد أصبح كقطعة جليد.. لكنها ذابت أيضا..حين خبأتني بين أحضانك.. للشتاء في عالمي الامتياز الخاص فمعه أشعر بأنني أنثى..بين أحضانك.. |
رد: تحت زخات المطر..
:: أنثى :: كلماتك رائعه يسلمووو |
رد: تحت زخات المطر..
اتعلمين ما زلت اعجب من الرقص تحت المطر
وتمايل الاغصان برقة على الشجر وفتح الازهار للندى ......ينطق الحجر سيدتي ما زال ببوحك العذاب فلا تفرحي كثير اتركي مساحه للحزن دوما حتى نتفادى الانتكاسات تحياتي |
رد: تحت زخات المطر..
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم بصراحة الخاطرة تجنن تحياتي اختي انثى من اختكي حسينة |
رد: تحت زخات المطر..
لكم جميعا
شكرا لمروركم الرقيق |
رد: تحت زخات المطر..
|
رد: تحت زخات المطر..
يا لهو من شعر
|
رد: تحت زخات المطر..
كلمات رائعة
جزاك الله كل خير يسلمووووووو |
رد: تحت زخات المطر..
شكرا لمروركم
|
رد: تحت زخات المطر..
أكره الاماكن المغلقة اكره المصاعد اكره التقيد وراء مقود السيارة اكره التسمر في مكتبي وراء شاشة الحاسوب . . . أحب الهواء الطلق أحب الحرية . . . فأنا العصفور..أكره ان اسجن في قفص..حتى لو كان ذهبيا . |
| الساعة الآن 05:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas