![]() |
قصيدة المدرسة(غير شكل)
من طلب العلا نام الليالي **وسحب البطانيه وقال انامالي
خذ الصفر ولا تبالي ***فأن الصفر من شيمة الرجالي دخلت الامتحان من غير تحضير ***فوجدت السؤال الاول عسير والثاني لم اجد له تفسير***والثاث كاد عقلي يطير فدعوت الله ان يقرب ورقة زميلي مني***ويبعد عيون المراقبين عني اللهم عليك بدفتر الدرجات***وحول الصفر الى مئات اللهم عليك بالوكيل ***واجعل له خرطوما طويل اللهم عليك بالأخصائي الاجتماعي***واجعله ممن تنهشه الحيات والآفاعي اللهم عليك بأستاذ الدين***لأنه كبير المنافقين اللهم عليك بأستاذ اللغه العربيه*** واجعله من عمال البلديه للهم عليك بأستاذ التاريخ***واحذفه بعيدا الى المريخ اللهم عليك بأستاذ الجغرافيا***لأنه من عصابة المافيا اللهم عليك بأستاذ الاحياء*** واجعله من عارضات الازياء because he's crazy *** اللهم عليك بأستاذ الانجليزي اللهم عليك بأستاذ العلوم *** واحبسه بين الفم والبلعوم اللهم اعط المدرس ضربة قويه***والمدير سكته قلبيه والمدرسه قنبلة ذريه *** والطلاب عطلة صيفيه اللهـــم هذا من باب الدعابه*** فلا نرجو منك الاستجابه ونسألك المغفرة *رحمتك يأرحم الراحمين لا تزعلوا مني اوكي........(نور) |
رد: قصيدة المدرسة(غير شكل)
ليش لا حلوه
تحياتي |
رد: قصيدة المدرسة(غير شكل)
حلوة كتييييييير
|
| الساعة الآن 04:37 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas