Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيدة المدرسة(غير شكل)
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قصيدة المدرسة(غير شكل) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=65860)

صاحبة القلب الرقيق 03-30-2008 06:45 PM

قصيدة المدرسة(غير شكل)
 
من طلب العلا نام الليالي **وسحب البطانيه وقال انامالي

خذ الصفر ولا تبالي ***فأن الصفر من شيمة الرجالي

دخلت الامتحان من غير تحضير ***فوجدت السؤال الاول عسير

والثاني لم اجد له تفسير***والثاث كاد عقلي يطير

فدعوت الله ان يقرب ورقة زميلي مني***ويبعد عيون المراقبين عني

اللهم عليك بدفتر الدرجات***وحول الصفر الى مئات

اللهم عليك بالوكيل ***واجعل له خرطوما طويل

اللهم عليك بالأخصائي الاجتماعي***واجعله ممن تنهشه
الحيات والآفاعي

اللهم عليك بأستاذ الدين***لأنه كبير المنافقين

اللهم عليك بأستاذ اللغه العربيه*** واجعله من عمال البلديه

للهم عليك بأستاذ التاريخ***واحذفه بعيدا الى المريخ

اللهم عليك بأستاذ الجغرافيا***لأنه من عصابة المافيا

اللهم عليك بأستاذ الاحياء*** واجعله من عارضات الازياء

because he's crazy *** اللهم عليك بأستاذ الانجليزي

اللهم عليك بأستاذ العلوم *** واحبسه بين الفم والبلعوم

اللهم اعط المدرس ضربة قويه***والمدير سكته قلبيه

والمدرسه قنبلة ذريه *** والطلاب عطلة صيفيه

اللهـــم هذا من باب الدعابه*** فلا نرجو منك الاستجابه

ونسألك المغفرة *رحمتك يأرحم الراحمين



لا تزعلوا مني اوكي........(نور)

ameerelarab 03-30-2008 10:39 PM

رد: قصيدة المدرسة(غير شكل)
 
ليش لا حلوه


تحياتي

أنثى 03-30-2008 11:18 PM

رد: قصيدة المدرسة(غير شكل)
 
حلوة كتييييييير


الساعة الآن 04:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas