Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مرحبا فصل الشتاء
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   مرحبا فصل الشتاء (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=6581)

بنت الاقصى 01-31-2006 07:28 PM

مرحبا فصل الشتاء
 
ابرق الجو وارعد :showoff: :showoff: :showoff: ورغى البحر وازبد
سكت الطير واخلد :b: :b: :b: :b: شاخصا نحو السماء
مرحبا مرحبا فصل الشتاء :feest: :feest: :s (41): :s (41): :s (41): :36_3_17[1
:36_3_17[1 :36_3_17[1



كل شى صار هامد :scorn: :scorn: :scorn: :big_smile ميت الاوصال جامد
:nothing: :nothing: :nothing: :nothing:

يرقب الدف بشوق لريبع وبناء :sh33: :sh33: :sh33: :sh64: :sh64: :sh64: :sh9: :sh9: :sh45:







مرحبا فصل الشتاء :sh43: :sh1: :sh1:

محمود 01-31-2006 08:21 PM

مشاركة: مرحبا فصل الشتاء
 
كلمات في غاية الجمال مشكورة اختي

ابوخضر 01-31-2006 09:30 PM

مشاركة: مرحبا فصل الشتاء
 
مشكوره يابنت الاقصي كلمات حلوه بجد

نسرينا الفلسطينيه 01-31-2006 10:05 PM

مشاركة: مرحبا فصل الشتاء
 
لوحه في غايه الروعه
مشكورة بنت الاقصى

اسير حب فلسطين 01-31-2006 10:37 PM

مشاركة: مرحبا فصل الشتاء
 
جميلة اختي بنت الاقصى

منها شعر ومنها لوحة فنيه

جزاك ربي الجنة

aamin 02-01-2006 11:55 AM

مشاركة: مرحبا فصل الشتاء
 

بنت الاقصى 02-01-2006 05:33 PM

مشاركة: مرحبا فصل الشتاء
 
:s (43):
:showoff: :showoff: :showoff: اشكركم جمعيا على هذا المرور الرائع والله يوفق الجميع

أحلى غزوية 02-01-2006 06:05 PM

مشاركة: مرحبا فصل الشتاء
 
إلى بنت الأقصى كلماتك كتير حلوة
و إلى مزيد من التقدم
و تسلمينو الله يعطيك العافية


الساعة الآن 10:09 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas