Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=63927)

زهرة سلهووب 03-02-2008 09:13 AM

اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
 
صحوت اليوم باكرا واحتسيت قهوتي الصباحية واختلست نظرة عابرة من النافذة لارى الطقس ..فاذ بي اسمع سماعة المدرسة المجاورة تعلن اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظرت برهة وتسمرت بمكاني وتسائلت على ماذا الحداد .. هل مات احد في افغانستان او بغداد ...


او هل يعقل ان هنالك تسونامي في احد البلاد ...اه لحظة تذكرت او يقصدون ما يحصل بغزة ..من قتل شيبة ونساء واولاد .. هل قصدو الحداد على مجزرة غزة .. يا لها من عزة ..
لم اظن انه بالشيء المهم ذبح اليهودي للطفل كما العنزة ..هل على هذه المذبحة الحداد .. يا لكم من اوغاد .. اذهبو للجحيم انتم وذاك اللبس المشؤوم الملطخ بالسواد .. واعلنو الحداد على موت الامة العربية .. على قتل الوحدة الوطنية ..
على استباحة شرف امتكم الابية .. واعلنو غزة انتي الضحية ..للعبة قمار في سهرة يهودية ..
قدمتي على طبق مغموس بدمائنا الزكية ...
لملمو أ حدادكم هذا بعيدا عنا واعلنوه هناك عدة ايام ..على باب الامم المتحدة فقد لا تجدون صدام. .او قد يضحكون عليكم بفيروس اسمه السلام ..لتعودون تضدمضون به الآلام .. .انت يا من اعلنت الحداد .. عد لفراشك الدافيء ونام ..واستمتع بالاحلام .. فحدادك لن ولم بقدم او يأخر شيئا من هذا الظلام..

لجمتم فينا كلمه واااااااااااااا معتصماه ..
ومنعتو الجريح من الصراخ والآآآآآآآآآه..لا تفرحو كثيرا فمعنا من هو اكبر منكم جميعا وليس لنا سواااااااااه
معنا ومعهم حتما .. الله جل علاه
نم ايها الشهيد قرير العين ولا تحزن علينا فنحن من قد مات وليس بأنت .. فهل رأيت ذات يوم ميت يلبس السواد على نفسه ويعلن الحداد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

aamin 03-02-2008 10:18 AM

رد: اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
 
جزيت خيرا اختي زهرة

انما النصر مع الصبر وهذه

فلسطين الحبيبة ارض الرباط

والجهاد ماض الى يوم القيامة

حسبنا الله ونعم الوكيل

الدعم والدعاء للمجاهدين

والله سبحانه يتولاهم وينصرهم

نسمة بلادي 03-02-2008 11:49 AM

رد: اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
 
بارك الله فيكِ أختي كلام جميل

ينبع من القلب

حسبنا الله ونعم الوكيل ع الاحتلال الصهيوني

اللهم انصر المجاهدين اينما وجدوا

![ دمعـــة عيـــن ]! 03-02-2008 12:11 PM

رد: اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
 
وا قلباه ,, و احترت برماد اليومِ عاصفتي و لجمت في جوفي صرخة كادت تخلعني من أرضي
عذرا ,, عفوا قصدت سحقا لها الايام عاتبتنا و ما علمت بسواد الليلِ في نهارنا

سحقا للِ من أرخى سدول الليل على عينيه و جاوب الطغيان بالهوا ,,
سقا لكل مغتصبٍ ,, لكلٍ مقامرٍ على أرضي و ترابي المكنون
و عفوا ,, غزة يوما لن تهون

زهرة سلهوب ,, حدادنا هو حداد الميتِ على نفسه و صدقتِ فيها .. نحن من متنا و ليسوا الشهداء ,, شكرا لكِ

هدى 03-02-2008 01:02 PM

رد: اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
 
بارك الله فيكي اختي الكريمة

كلام طيب

اللهم خذ اليهود اخذ عزيزا مقتدر

اللهم انصر المجاهدين يا الله

زهرة سلهووب 03-02-2008 01:21 PM

رد: اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
 
شكرا لهذا المرور الرائع .. والله للعين تدمع والقلب يعتصر اسى وحزنا ولكن ما بيد الحيلة سوا التضرع والدعاء لابطالنا بالنصر والدعاء على عملاء الوطن الانذال

امين خلاف 03-02-2008 01:27 PM

رد: اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
 
تحياتي زهرة لكِ ولكلماتك الرائعة التي كلها احساس بمسؤولية الموقف اللاليم
دائما شاطئ غزة مجروح والضفة اول من يتحنا بدمه
ولكن اليوم الجرح عظيم
لندعوا الله النصر والسلامة لشعبنا العظيم

تقبلي مروري بين جروح الوطن

ملكة الرومانـسية 03-02-2008 02:03 PM

رد: اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
 
اختي..

..

لا يسعني الا ان اقول :

حسبي الله ونعم الوكيل

..

:icon5::icon5:

المشتاقة إلى الجنة 03-03-2008 10:23 AM

رد: اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
 
نعم نعلن الحداد على أنقاض البشرية
نعلنها على من يقودون الأمة الإسلامية

ام لعلنا نعلنها على قممنا العقيمة

لا لا لا بل سنعلنها على أنفسنا لأننا رضين بالهزيمة
نعم على أنفسنا لأننا رضخنا لمن يحمل لنا الضغينة

ضممنا أيدينا إلى من يده أصبحت لعينة
نعم لقد أصبحنا ذرات رمال باتت حزينة
وبما هبت به علينا الريح باتت لها أسيرة

نعم نعلن الحداد اليوم والى ان تتحرر الأسيرة

وان بقية الدهر أسيرة

زهرة سلهووب 03-03-2008 02:33 PM

رد: اليوم حداد ؟؟؟؟؟؟؟
 
شكرا لمرور جميع المعلقين الكرام ومنهم امين وملكة الرومانسية ,المشتاقة للجنة... لا يسعني القول سوا الله معنا


الساعة الآن 11:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas