Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ساعات...
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ساعات... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=63907)

أنثى 03-01-2008 09:58 PM

ساعات...
 
ساعات هي التي نعيشها..
ساعات..
وكل أربع وعشرون ساعة هي يوم..
وتمر الأيام..
وكل سبعة أيام هي أسبوع...
وتمضي الأسابيع...
وكل أربعة أسابيع نسميها شهراً..
وتسير الشهور...
وكل اثنى عشر شهراً..هي سنة...
وتمر السنين والسنين..حتى تصير عمراً..
عمراً نعيشه..
ونكتشف بالنهاية أن العمر أساسه..ساعات..

فتعال يا سيدي أخبرك عن..ساعاتي..

ســاعــاتــ...
أحب بها نفسي..أعشق أشيائي..أشعر بموسيقى تعزف داخلي..
تطرد السكون..تطرب أجزائي..
موسيقى الحياة..تجعلني أحيا..أعيش..أتنفس..

ســاعــاتــ..
أشعر بعمق وحدتي..
أشعر بكلماتي ميتة على شفتي..ليس لها معنى..ولا تحمل أي إحساس..
أشعر بأني حزينة..وكأن البسمة صدر قرار بإعدامها..
أشعر بأنني متألمة..متحطمة..
أشعر ببعد كل شيء عني..
أشعر بثقل الزمن..أشعر بثواني الساعة وكأنها دهور..وسنين..
ســاعــاتــ..

أضحك كطفلة صغيرة...
أحلم ببراءة الورود...
أشعر بأنني فراشة تتنقل من زهرة من زهرة..
كالشمس الدافئة الحنونة..
كالنسيم الحر الذي يطير في الفضاء..لا يقيد حريته أي شيء..
أمسك النجوم بيدي..
أفرح وأصل الى أقصى درجات السعادة..
وأعشق أيامي وسنيني.
وتمر ساعاتي كالثواني...
ســاعــاتــ..

أشعر بالغربة..
أشعر بغربة كل شيء حولي..
أشعر بغربة الفرح..وغربة البهجة..وغربة الراحة والابتسام..
أشعر بأن عمري مضى..دون أي شيء..
دون أن أفرح..دون أن أعشق..
أشعر بغصة تخنق سنيني...



غريبة دقة الساعة...
وغريبة لعبة الزمن معي..
غريبة..
غريبة ساعاتي..بدقائقها وثوانيها..ودقاتها..
ســاعــاتــــ....

![ دمعـــة عيـــن ]! 03-02-2008 03:09 PM

رد: ساعات...
 

لكلنا ساعات
و ساعاتي عنكِ تختلفُ قليلًا

شيءٌ من الحركة تطرب لها سريرتي
و مخيلةٌ من ذهبٍ فاقت مخيلتي
هي ساعاتٌ تروقني و أروقها

شكرا لكِ ,, راقني مروري هنا

أنثى 03-09-2008 01:38 PM

رد: ساعات...
 
دمعة عين

شكرا لتواجدك هنا

أنثى 03-30-2008 12:21 PM

رد: ساعات...
 
لم يعد للساعات معنى

ولا للدقائق ولا الثواني

لولا وجودك بها

ameerelarab 03-30-2008 10:25 PM

رد: ساعات...
 
ساعات

وتستمر .... الى ما لا نهايه

ساعات

ننتظر بها الكثير من الاهات

على اشراق اللحظات

ومغيب تلك الجميلة خلف الصفحات


ساعات

وينطلق الشفق راسما جدائل سحره في الافاق

ساعات

وينحني الزمن اما العبارات

محطما رونق الملل والالم بالحياة

سيدتي

رونق ابداعك ركن تعلوا عليه الدمعات








.....................


الصحيح موضوع عجبني جدا


تسلمي


تحياتي


أنثى 03-30-2008 10:27 PM

رد: ساعات...
 
وجودك يعني لي الكثير

ونبضك يخفق مع كل حرف أنقشه هنا

فابق بالقرب دوما


الساعة الآن 01:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas