Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - .: لـ روحِكـَ وَالِدِي :.
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   .: لـ روحِكـَ وَالِدِي :. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=63897)

![ دمعـــة عيـــن ]! 03-01-2008 06:05 PM

.: لـ روحِكـَ وَالِدِي :.
 


لِـ روحِكـَ وَالِدِي
مللتـ من عدم استفاقتي من غيبوبة ألمـ ..تضرجني في دمائي الغريبة ,, ألـ لا أعلمـُ مداهـ ـا و لا أدري منتهاهـ ـا .. و لا يسعني سوى مواساة قلبٍ يعذبهـ الخوفُ القاتمـ ,,
سأذهب و أبحثُ عن حجارتي الصغيرة في فناء البيت ,, و أركضُ حيثُ منفاي يرقد .. و أبعثُ بسلامي و شوق الدنيا بأسرها إلى حيثُ هو ,, إلى حيثُ دموعهـ تتقاطر على ضريحٍ أسرهـ ,,
سأبكي الف ـقد ,, سأبكيهـ مرتين ,, و أغتال لحظات شوقي لحضنهـ .. و أنزفُ حروف الحزنِ على مثواهـ ,, و أنعت الحياة بموتٍ كي تأخذني إليهـ ,,
فإني و إن غبتُ قيد أنملة عن عينيهـ ,, لا يواريهـ ثرى الدنيا عن مقلتي و لا يغيرُ مجرى الحياةِ في دمي ,, و لا تداعبني سوى يديهـ ,,
سأحنو على صغاري " بإذن اللهـ" كما كان يحنو عليّ ,, و أضيق الخوفَ من عيني و أرسلهـ إلى حيثُ لا يعود يحتويني و يبكتُ في داخلي الأمل ,, سأرسمـُ الفرحَ بهـ ,, و ألون الدنيا بهـ ,, و أبتسمـ و أضحكـ فقط لأنهـ منذ الأزل و هو أبي .. و أنا أحبهـُ و أعشق ترابًا كان يقتنصَ مرورهـ عليهـ حتى يقبلهـ ...
أما الآن ,, و بكل هدوء ,, دقيقة صمت ,, و فاتحة القرآن , , لروحِ والدٍ يستحيل أن أرى مثلهـ .. لكـ والدي و لقلبِ الطهرِ في روحكـ و لطيفِ السعادة ألـ يمحو القلق إذا اعتراني لحظة ,,
كمـ أفتقدكـ يا والدي ,, و كم يصعب عليّ الفراق,, أحبكـ ,, و أدعو الله لكـ ,, عساهـُ في الجنةِ تكونُ سكناكـ

بسكوتة 03-01-2008 06:13 PM

رد: .: لـ روحِكـَ وَالِدِي :.
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين .. الرحمن الرحيم

مالك يوم الدين .. إيـاك نعبد وإياك نستعيـن

اهدنـا الصراط المستقيم .. صراط الذين أنعمت عليهم

غير المغضوب عليهم ولا الضالين ..

آميــن .. صدق الله العظيم

..

كلماتك روعة

دام إحساسك الصادق وحبك الرائـع ..

والله يجمعـك معــاه في الجنــة ...

ويخليكـي لأهلك وناسـك ..

limar 03-01-2008 06:34 PM

رد: .: لـ روحِكـَ وَالِدِي :.
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين .. الرحمن الرحيم

مالك يوم الدين .. إيـاك نعبد وإياك نستعيـن

اهدنـا الصراط المستقيم .. صراط الذين أنعمت عليهم

غير المغضوب عليهم ولا الضالين ..

آميــن .. صدق الله العظيم




كلمات رائعة واحساس اروع

مشكورة اختي

الله يرحم جميع اموات المسلمين


![ دمعـــة عيـــن ]! 03-02-2008 11:22 AM

رد: .: لـ روحِكـَ وَالِدِي :.
 

بسكوتة ,, ليمار

شكرا لمرركم الطيب و كلماتكم الرقيقة
حفظكم الله .. و رعاكم

و دمتم بخير

ضوء الشمس 03-03-2008 03:07 PM

رد: .: لـ روحِكـَ وَالِدِي :.
 
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين - مالك يوم الدين - اياك نعبد واياك نستعين- اهدنا الصراط المستقيم- صراط الذين أنعمت عليهم - غير المغضوب عليهم- والضالين




الله يرحموا ويرحم جميع أموات المسلمين

![ دمعـــة عيـــن ]! 03-03-2008 06:20 PM

رد: .: لـ روحِكـَ وَالِدِي :.
 
شكر لمرورك ضوء الشمس

و عسى الله يرحم الجميع

دمتِ بخير


الساعة الآن 06:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas