![]() |
أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
أحببتني ...ولكن
اقرأ الأبيات الستة الأولى في مدح الحبيب ومن ثم اعكس الكلمات لتحصل على الأبيات الستة الأخيرة في ذم الحبيب -----------أحببتني---------- حُبي أنتَ فما غيري أحببت*** أدركتُ اليوم هجرك كان كذبُ أخذتَ الذي طَلبتَ فما مُنعتَ *** طلبته فما رُفض لك طلبُ زرعتَ وما يوما حصدتَ *** أَعطيتَ فما طَلبتَ له ثمنُ أحببتَ فما عُرف لك كُره *** كريم كُنتَ فما نِلتَ عطَبُ خُلقكَ تواضع ما كُنتَ متفاخر *** مُدحت فما حطت لك رتبُ أحببتني فما هجرت حبي *** عشقتني فما قلبك عجبُ لكن-------------- كذبُ كان هجرك اليوم أدركتُ *** أحببت غيري فما أنتَ حُبي طَلبُ لك رُفض فما طلبته *** مُنعتَ فما طَلبتَ الذي أخذت ثمنُ له طَلبتَ فما أَعطيتَ *** حَصدتَ يوما وما زرعتَ عطَبُ نلت فما كُنتَ كريم *** كُره لك عُرف فما أحببتَ رتبُ لك حطت فما مُدحت *** متفاخر كُنتَ ما تواضع خُلقكَ عجبُ قلبك فما عشقتني *** حبي هجرت فما أحببتني |
رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
سووووو ناااايس
يعطيك الف عافيه خيووو وتسلم بجد رائعه تقبل تحيتي وتقديري |
رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
اقتباس:
مشكور على زيارتك الجميلة |
رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
إبداع صعب يليق فقط بالمتالقين امثالك
جزاك الله خير تحياتي لك ودمت بود |
رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
اقتباس:
الكلمات ريشه يجيد يستعملها من يجيد اللعب بالالوان |
رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
شكرا امين
دائما تتحفنا بما هو رائع |
رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
اقتباس:
وانت دائما تتحفنا بطلاتك وكلماتك الرائعة مشكوررررررررررررررر دائماااا |
| الساعة الآن 05:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas