Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=63839)

امين خلاف 02-29-2008 06:21 PM

أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
 
أحببتني ...ولكن
اقرأ الأبيات الستة الأولى في مدح الحبيب
ومن ثم اعكس الكلمات
لتحصل على الأبيات الستة الأخيرة في ذم الحبيب

-----------أحببتني----------
حُبي أنتَ فما غيري أحببت*** أدركتُ اليوم هجرك كان كذبُ
أخذتَ الذي طَلبتَ فما مُنعتَ *** طلبته فما رُفض لك طلبُ
زرعتَ وما يوما حصدتَ *** أَعطيتَ فما طَلبتَ له ثمنُ
أحببتَ فما عُرف لك كُره *** كريم كُنتَ فما نِلتَ عطَبُ
خُلقكَ تواضع ما كُنتَ متفاخر *** مُدحت فما حطت لك رتبُ
أحببتني فما هجرت حبي *** عشقتني فما قلبك عجبُ

لكن--------------
كذبُ كان هجرك اليوم أدركتُ *** أحببت غيري فما أنتَ حُبي
طَلبُ لك رُفض فما طلبته *** مُنعتَ فما طَلبتَ الذي أخذت
ثمنُ له طَلبتَ فما أَعطيتَ *** حَصدتَ يوما وما زرعتَ
عطَبُ نلت فما كُنتَ كريم *** كُره لك عُرف فما أحببتَ
رتبُ لك حطت فما مُدحت *** متفاخر كُنتَ ما تواضع خُلقكَ
عجبُ قلبك فما عشقتني *** حبي هجرت فما أحببتني

Abu Shadi 02-29-2008 06:28 PM

رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
 
سووووو ناااايس

يعطيك الف عافيه خيووو

وتسلم

بجد رائعه

تقبل تحيتي وتقديري

امين خلاف 03-01-2008 02:05 PM

رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين (المشاركة 806982)
سووووو ناااايس

يعطيك الف عافيه خيووو

وتسلم

بجد رائعه

تقبل تحيتي وتقديري

تحياتي ابن فلسطين
مشكور على زيارتك الجميلة

عازفة الاحزان 04-19-2008 06:22 PM

رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
 
إبداع صعب يليق فقط بالمتالقين امثالك
جزاك الله خير
تحياتي لك
ودمت بود

امين خلاف 04-20-2008 02:41 PM

رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة الاحزان (المشاركة 847575)
إبداع صعب يليق فقط بالمتالقين امثالك
جزاك الله خير
تحياتي لك
ودمت بود

لا صعب الا ما جعل الله صعب
الكلمات ريشه يجيد يستعملها من يجيد اللعب بالالوان

جيفارا*نابلس 04-20-2008 02:57 PM

رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
 
شكرا امين

دائما تتحفنا بما هو رائع

امين خلاف 04-21-2008 09:10 AM

رد: أحببتني...ولكن-(قصيدة معكوسة)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 848191)
شكرا امين

دائما تتحفنا بما هو رائع

تحياتي صديقي جيفارا
وانت دائما تتحفنا بطلاتك وكلماتك الرائعة
مشكوررررررررررررررر دائماااا


الساعة الآن 05:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas