Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ](احـاســـيس لاتقبـل التسميـة )[
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ](احـاســـيس لاتقبـل التسميـة )[ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=63642)

ameera 02-26-2008 02:24 PM

](احـاســـيس لاتقبـل التسميـة )[
 
(( 1 ))



عندما تذوب العيون في العيون

تستسلم القلوب .. للقلوب ..!!




(( 2 ))



شَرِبَ الخمره ..

فصار .. جمره

غيّبه الوهم

وضاقت بهِ الغُرفه ..


قد يفيق في أي لحظه

وقد ، يشهق الأثر

وقد ..

يموت بلا حِسٍ ولا خبر ..!!





(( 3 ))



لا يعنيه أن يتكلّم ..

بقدر .. ما يعنيه أن يتأمل ..





(( 4 ))



بعض القصيد

غير محظوظ ..

يُسافر دوماً إلى المقصود

ولا يصل إليه ..!!

(( 5 ))



حتى لا يكون المُحب ضمير غائب ..

لا بُد لَهُ .. ( من وقت لآخر )


أن يقِفَ مُنفرداً .. لا يراهُ أحد

كي ، يستعيض عن الصوت بالحركه

ما بينَ الذكريات وَ اللحظه ..!!






(( 6 ))




باريس

تلكَ المدينة التي لا يسأل فيها أحد عن سبب هزهزة .. نِهديّنِ / تُفّاحتيّنِ .. دونَ مَسّ

حينَ تختفي عنها ..

كُل شيء على متنها .. يبكيك

حتى كراسيها .. ترثيك




وكذلكَ هوَ ..

لا يسأل عن العنا ..


فالقلب يعيشه

حينَ تختفي العشيقه ..!!






(( 7 ))



مجراها ..

مجرى الدّم ..

وَ مهبط مرساها

لا يعرف أين ...!!




منقول :s (43):

تحـــ الدمعه فانهار ـــدى 02-27-2008 03:09 PM

رد: ](احـاســـيس لاتقبـل التسميـة )[
 
روعه أميره

سلمت انامل يداكي

منوره


ت ح ـــيا تـــي

امورة نابلس 02-27-2008 10:28 PM

رد: ](احـاســـيس لاتقبـل التسميـة )[
 
مجراها ..

مجرى الدّم ..

وَ مهبط مرساها

لا يعرف أين ...!!

مشكووووره كلمات روعه


الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas