![]() |
اجمل قصيده قرأتها بحياتي
قصيدة شعرية عجيبة ، نظمها إسماعيل بن أبي بكر المقري ـ
رحمه الله ـ والعجيب فيها أنك عندما تقرأها من اليمين إلى اليسار تكون مدحا وعندما تقرأها من اليسار إلى اليمين تكون ذماً . من اليمين إلى اليسار ... (في المدح) طلبوا الذي نالوا فما حُرمــــوا **** رُفعتْ فما حُطتْ لهـــم رُتبُ وهَبوا ومـا تمّتْ لــهم خُلــــــقُ **** سلموا فما أودى بهـــم عطَبُ جلبوا الذي نرضى فما كَسَدوا **** حُمدتْ لهم شيمُ فــمـــا كَسَبوا من اليسار إلى اليمين ... (في الذم) رُتب لهم حُطتْ فمــــا رُفعتْ **** حُرموا فما نالوا الـــــذي طلبُوا عَطَب بهم أودى فمــــا سلموا **** خُلقٌ لهم تمّتْ ومـــــــــا وهبُوا كَسَبوا فما شيمٌ لــــهم حُمــدتْ **** كَسَدوا فما نرضى الذي جَلبُوا :s (43)::icon26:جدوع:s (43)::icon26: |
رد: اجمل قصيده قرأتها بحياتي
شاعر ازعر
أحلى فتحاوي شريف |
رد: اجمل قصيده قرأتها بحياتي
thanks for your work
moon light |
رد: اجمل قصيده قرأتها بحياتي
ر و ع ه سلمت يداك ت ح ياتــــي |
رد: اجمل قصيده قرأتها بحياتي
مشكووووووووووووورين جميعكم على مروركم الحلو
اخوكم منكم واليكم جدووع |
| الساعة الآن 12:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas