Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - .. ســــــــــأرحــل ..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   .. ســــــــــأرحــل .. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=63107)

أميـرة فلسطين 02-17-2008 08:26 PM

.. ســــــــــأرحــل ..
 
سأرحل ...!!

حــبيبي ...

سأرحــل وأحملك فى عيني رمشاً لاينام إلاّ على صوتك .

سأرحــل وأسرق منك أحلى لحظات .. لتكون زادي من بعدك .

معك لن أكــون ..

لكنك ستكون نبضات قلب .. يخفق باسمك .

سوف أسرق ملامحك .. صوتك

وكلمات حــبك

وأخبئهــا فى حقيبتي ... أو بين أضلعي .. أو فى عينيّ ..

المهمـ .. أن تكون معي ...لتجعل لي من الغــربة .. وطناً لحبنــا !!

ولتشرق فى وجوه الناس ابتسامة .. تمسح لوعة الغــربة ..

سوف أخفيك عن العيون بين أضلعي ..

أزرعك وردة نادية على صدري ..

وأخبئك شعاعاً يتحدى الطبيعة .. ويحولني الى نجمة مضيئة

فى سمــاء الحب ..

وحــدك ستكون معي .. لن يراك الناس

ولن أراهم

سوف أخفيك بين أحــلامي .. واكتشف معك أحلى مافى غربتي

وأيــامي ..

سارحل وأحملك معي .. تذكرة سفر للعودة

معك سأرحل

ومن أجلك سأعود

ولك وحدك أنـــا ..

لن يكون بيننــا وداع الأحــبة ..

الخوف من البعد

واليأس من السفر

ودموع الفراق .,,. لن نعرفهــا

لأن حبنــا أكبر من كل حب .. ورباطنــا لن تفككه لحظات فراق

يهرب منه العاشقون عادةً ..

أرحل منك وإليك

أرحل منك لأشتاق إليك أكثر

لأترك للحلم مجالا فى عالمنــا

وارحل إليك لابحث عنك فى الوجوه الغريبة

وازرعك حباً فى كل الأرض

وفى كل سماء

سأرحل واحملك معي أملا فى العودة .. وكلمات اشتياق

لم نعرفهــا بعد

سوف أرحل لأعود إليك

مع أحلى مافى الحب .. وأجمل ماعرفه العاشقون من حنان ..

وأسطورة ترويها العشاق

وأحرف حفرت على جذوع أشجار الطريق

سأرحـــل .. سارحـــل .. سارحـــل !!

بسكوتة 02-17-2008 08:52 PM

رد: .. ســــــــــأرحــل ..
 
جميل جميل

كلمات معبـرة وإحساس صادق

يسلمـو أميـرة فلسطيـن عالموضوع الروعـة والنقل الأروع


:icon26: :icon26:

Abu Shadi 02-17-2008 08:53 PM

رد: .. ســــــــــأرحــل ..
 
راااائعه جدا جدا

أحيكي اختي اميرة

واشكرك على روعة احساسك

تقبلي تحيتي وتقديري

ضوء الشمس 02-24-2008 02:30 PM

رد: .. ســــــــــأرحــل ..
 
كلمات رائعة


يعطيكي العافية

ميمي الفلسطينية 02-24-2008 05:22 PM

رد: .. ســــــــــأرحــل ..
 
مشكورة


فعلا كلمات رائعة


يسلمو


الساعة الآن 10:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas