![]() |
أمه وعدته بهدية
تناول الطفل طعامه
يتخيل الهدية أمامه فأمه.. وعدته بهدية أن هو أنهى طعامه تساءل بجنون ألعبة تكون أقبلت أمه بطلة بهية تحمل الهدية نظر أليها فإذا بها بندقية فصاح بأعلى صوته يأمي ما هذه!! أهذه الهدية ضمته إليها واحتضنته بيديها وقالت.. يا بني لم نخلق للسعادة فأنت في نظري مشروع للشهادة فأبوك..قتله اليهود ليس لسبب يذكر بل لأنه أطال في السجود فأنتفض الجنود وتساءلوا من تراه يخاطب أيخاطب ربه المعبود تبا لهم.. فالقدس لنا وسلاحنا.. أسلامنا وذخيرتنا.. أبناؤنا فأنت يا بني.. مشروع للشهادة عاد إلى فراشه ليشتكي إلى الوسادة فهو اصغر من هذا الكلام ألا يحق له أن يعيش في سلام استسلم لأحلامه ورأى عروس أمامه لكنها.. مكبله بالقيود وحولها اليهود تخاطبه ..يا فارسي حل القيد عني أنزع سهم الغدر مني تعبت من استنكارهم تعبت من صيحاتهم فأنا القدس أقولها لك ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة استيقظ من نومه ليعيش باقي يومه وهو يقول ما اخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة وبيد يحمل البندقية وبالأخرى.. قصيدة شجيه م ن ق و ل ههههه طبعا ههههه |
رد: أمه وعدته بهدية
يا بني لم نخلق للسعادة فأنت في نظري مشروع للشهادة يااااااااااااااااااا ربي شو شيئ روعه الله يوفقك حبي على هل الكلمات |
رد: أمه وعدته بهدية
شكرا يعطيك العافية
لكن للأسف مكرر |
رد: أمه وعدته بهدية
مشكور عراقى عالمرور حبيبى
نورت الحان معرفش انو مكرر بس انا ئولت منئول مشكورة عالمرو والتبيه حجة تحياتى |
| الساعة الآن 08:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas