![]() |
يا قدس معذرة. . .
يا قدس
يا قدس معذرة ومثلي ليس يعتذر مالي يد في ما جرى فالامر ما امروا وانا ضعيف ليس لي اثر عار علي السمع والبصر وانا بسيف الحرف انتحر وانا اللهيب وقادتي المطر فمتى سأستعر؟ !! لو أن أرباب الحمى حجر لحملت فأسا دونها القدر هو جاء لا تبقى ولا تذر لكنما. . . اصنامنا بشر الغدر منها خائف حذر والمكر يشكو الضعف إن مكروا فيا قدس معذرة |
رد: يا قدس معذرة. . .
كلامك كتير حلو كنعان
بانتظار المزيد |
رد: يا قدس معذرة. . .
ما شاء الله .. موفقــــين ! |
رد: يا قدس معذرة. . .
بارك الله فيك و جزاك الخير
|
| الساعة الآن 10:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas