Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - يا قدس معذرة. . .
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   يا قدس معذرة. . . (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=62807)

كنعان الفلسطيني 02-13-2008 09:24 AM

يا قدس معذرة. . .
 
يا قدس
يا قدس معذرة
ومثلي ليس يعتذر
مالي يد في ما جرى
فالامر ما امروا
وانا ضعيف ليس لي اثر
عار علي السمع والبصر
وانا بسيف الحرف انتحر
وانا اللهيب وقادتي المطر
فمتى سأستعر؟ !!
لو أن أرباب الحمى حجر
لحملت فأسا دونها القدر
هو جاء لا تبقى ولا تذر
لكنما. . .
اصنامنا بشر
الغدر منها خائف حذر
والمكر يشكو الضعف إن مكروا
فيا قدس معذرة

جورية القسام 02-13-2008 10:09 AM

رد: يا قدس معذرة. . .
 
كلامك كتير حلو كنعان
بانتظار المزيد

]![ زيــنــة ]![ 02-13-2008 08:23 PM

رد: يا قدس معذرة. . .
 
ما شاء الله ..


موفقــــين !

سارة الجزائرية 02-14-2008 05:21 PM

رد: يا قدس معذرة. . .
 
بارك الله فيك و جزاك الخير


الساعة الآن 10:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas