Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - منفي في وطني!!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   منفي في وطني!!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=62391)

جريحة فلسطين 02-06-2008 01:44 PM

منفي في وطني!!!
 
منفي في وطني!!!

وطني في المنفى يناديني
فمتى قطار العودة يدركني
وطني أهواه ويهجرني
وطني أحياة ويؤدني
وطني
وطني
وطني يا كل كلمات اللغة العاجزة على شفتاي
وطني يا كل رصاصات الغدر المصلوبة على هامتي
يا جرحي
يا حزني
يا ضعفي
يا كل اللامي
وطني
أنشدتك في كل صباح
حلمت بك في كل مساء
وطني يا كل الشهداء
يا نزف الجرحى
يا دموع الثكلى
يا ضياع الأيتام في الطرقات
وطني
هل الوطن كلمات على جدار عاري؟
هل الوطن مهرجان وأنخاب؟
هل الوطن سيجار وكراسي؟
هل الوطن علم ونشيد صباح؟
آلاف الأسئلة تعصرني لتقطر من أشلائي آهات.
ضاع المعنى
ضاع المعنى
ضاع المعنى
ما عاد لدينا إلا كلمات
لا تملك لآلاف الأسئلة أي جواب
فانا منفي في وطني!!!


م
ن
ق
و
ل

:showoff:

لولو اليبناوية 02-06-2008 01:59 PM

رد: منفي في وطني!!!
 
اقتباس:

هل الوطن كلمات على جدار عاري؟
هل الوطن مهرجان وأنخاب؟
هل الوطن سيجار وكراسي؟
هل الوطن علم ونشيد صباح؟
الـــوطـــن معاني بلا نهاية

جريحة : يسلمو هالديااات حبيبتي ^^
حبيبتي جريحة...موضوع حلو ...

هادي 02-06-2008 02:14 PM

تسلمي جريحة فلسطين
 
زكرتيني بمسرحية غوار الطوشة ( الفقر في الوطن غربه .. والغنى في الغربه وطن) مع إختلاف الجوهر والمعنى ..

جريحة فلسطين 02-06-2008 03:13 PM

رد: منفي في وطني!!!
 
لولو & امجد ,,

يسلمو كتير على مروركم الطيب ,,

نورتو ^^

ameerelarab 02-07-2008 07:29 PM

رد: منفي في وطني!!!
 
الـــوطـــن معاني بلا نهاية (( لولو الروعه ))


تحياتي


مافي احلى من الوطن

(حمساوي مي هاب الموت) 02-07-2008 07:43 PM

رد: منفي في وطني!!!
 
الوطن مافي زيه


شكرا لك على الموضوع الماثر

جريحة فلسطين 02-10-2008 07:11 PM

رد: منفي في وطني!!!
 
يسلمو كتير على مروركم الطيب ^^

منورين ,,

القلب الطيب 02-11-2008 03:46 AM

رد: منفي في وطني!!!
 
كلمات مؤثرة جدا
الله يرجع كل لاجئ على وطنة
مشكورة اختي
ربنا يوفقك

جريحة فلسطين 02-11-2008 09:02 PM

رد: منفي في وطني!!!
 
منور اخي ,,

ويسلمو على مرورك الطيب ^^


الساعة الآن 12:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas