Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كلمات اغنية"عيناك"غناء خالد الشيخ ماتنقلوها ااوك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   كلمات اغنية"عيناك"غناء خالد الشيخ ماتنقلوها ااوك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=61657)

الصمـــ رفيق الصحراء ــت 01-27-2008 01:43 AM

كلمات اغنية"عيناك"غناء خالد الشيخ ماتنقلوها ااوك
 

عيناكغناء: خالد الشيخ


عيناكالدمع الأسود فوقهما يتساقط أنغام بياني
عيناك وتبغي و كحولي و الكاس العاشر أعماني

وأنا في المقعد محترق نيراني تأكل نيراني
أأقول أحبك يا قمري آه لو كان بإمكاني
فأنا لا أملك في الدنيا إلاّ عينيك وأحزاني

سفني في المرفئ باكية تتمزق فوق الشطآن
أأسافر دونك ليلكتي يا ظل الله بأجفاني
يا صيفي الأخضر يا شمسي يا أجمل أجمل ألواني
هل أرحل عنك و قصتنا أحلى من عودة نيسان
يا حبي الأوحد لا تبكي فدموعك تحفر وجداني

فأنا إنسان مفقود لا أعرف في الأرض مكان
ضيعني دربي ... ضيعني إسمي ... ضيعني آه عنواني
تاريخي مالي تاريخ
إني نسيان النسيان
إني مرساة لا ترسو
جرح بملامح إنسان

ماذا أعطيك أجيبيني
قلقي إلحادي غثياني
أنا ألف أحبك فأبتعدي
عني عن ناري و دخاني



الساعة الآن 11:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas