![]() |
رومانسية الحب
رومانسية الحب
ماأجمل أن تعشق وتحب وما أجمل جرحاً يسكن بين ضلوع القلب تلك رومانسية الحب التي لاتنطوي معاني ليس من السهل أن تختفي ستبقى عنوان الحب الأبدي قاموسٌُ لصفحات الحياة لستُ وحدي من يعشق ولستَ وحدي من يحب ولست وحدي من يدفع فاتورة الغرام كلٌ منا يبني الأحلام على أوهام والكلُ فينا عند الجرح يخافُ من الكلام رومانسية الحب الرقيقة تنقلبُ أولها المٌ وأخرها خيانة ونهاية حب السنين ماضيٍ وكان نظراتٌ حائرة تعيش هدوء الجبال تتسائل عن رومانسية الحب الذي مال الحب الذي أصبح شكوى للرمال الخوفُ المتبقي غريباً عن واقع المحال قلوبٌ ترفض اليأس وتتبعَ الآمال هذهِ حقيقة الحب الكبير حقيقة كل قلب حزين مأساةُ قلبٍ يعشق رومانسية الحب ولا يعيش غدر السنيين فاأجمل ُ شئٍ أن يسكن الجرح بين ضلوع القلب وتكون الخيانة رومانسية الحب الطويل. تحياتي !!الصمت القاتل!! أبـــــــــــــو وديــــ‘ــع |
رد: رومانسية الحب
جميل جداااااا
شكرا لك وتحياتي لك ايها الصمت القاتل |
رد: رومانسية الحب
شكرا لك جميل جداا وتحياتي لك
|
رد: رومانسية الحب
شي روعة صمت عن جد كلمات معبرة
كل تحيااااااااااااتي ل الك |
رد: رومانسية الحب
الصمت القاتل ... كلماتك جميلة ومعبرة بجل معانيها
انتا رائع ومبدع استمر ولا تحرمنا من حروفك العطرة تحياتي لك |
رد: رومانسية الحب
يسلمو اخي على القصيدة الجميلة
ربنا يوفقك |
| الساعة الآن 08:41 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas