Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - رومانسية الحب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   رومانسية الحب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=61298)

!!الصمت القاتل!! 01-22-2008 09:11 PM

رومانسية الحب
 
رومانسية الحب
ماأجمل أن تعشق وتحب
وما أجمل جرحاً يسكن بين ضلوع القلب
تلك رومانسية الحب التي لاتنطوي
معاني ليس من السهل أن تختفي
ستبقى عنوان الحب الأبدي
قاموسٌُ لصفحات الحياة
لستُ وحدي من يعشق ولستَ وحدي من يحب
ولست وحدي من يدفع فاتورة الغرام
كلٌ منا يبني الأحلام على أوهام
والكلُ فينا عند الجرح يخافُ من الكلام
رومانسية الحب الرقيقة
تنقلبُ أولها المٌ وأخرها خيانة
ونهاية حب السنين ماضيٍ وكان
نظراتٌ حائرة تعيش هدوء الجبال
تتسائل عن رومانسية الحب الذي مال
الحب الذي أصبح شكوى للرمال
الخوفُ المتبقي غريباً عن واقع المحال
قلوبٌ ترفض اليأس وتتبعَ الآمال
هذهِ حقيقة الحب الكبير
حقيقة كل قلب حزين
مأساةُ قلبٍ يعشق رومانسية الحب
ولا يعيش غدر السنيين
فاأجمل ُ شئٍ أن يسكن الجرح بين ضلوع القلب
وتكون الخيانة رومانسية الحب الطويل.



تحياتي !!الصمت القاتل!! أبـــــــــــــو وديــــ‘ــع

slma 01-24-2008 02:43 PM

رد: رومانسية الحب
 
جميل جداااااا
شكرا لك وتحياتي لك ايها الصمت القاتل

slma 01-24-2008 02:46 PM

رد: رومانسية الحب
 
شكرا لك جميل جداا وتحياتي لك

حياة العذاب 01-24-2008 04:40 PM

رد: رومانسية الحب
 
شي روعة صمت عن جد كلمات معبرة

كل تحيااااااااااااتي ل الك

وليف الدمعة 01-25-2008 12:58 AM

رد: رومانسية الحب
 
الصمت القاتل ... كلماتك جميلة ومعبرة بجل معانيها

انتا رائع ومبدع استمر ولا تحرمنا من حروفك العطرة

تحياتي لك

القلب الطيب 02-11-2008 03:39 AM

رد: رومانسية الحب
 
يسلمو اخي على القصيدة الجميلة
ربنا يوفقك


الساعة الآن 08:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas