![]() |
,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
’ ، أنت تدري وش حضورك .. قبل تبدا في الغياب..! انت بوجودكـ ترى مابهـ حضور .. انته لوحدكـ ترى كل الحضـور .. خلني احيي الشعور وخلني حضــــن لحنينك.. اترك الدمعهـ تغني .. وخل احزانــــي تهابك .. يا حبيبـــي .. مدري ليه احيان يقتلني حنيني او انا اللي اقتلهـ ..! وآنا وش عاد بيديني ...؟؟ ضايعٍ بالدرب مدري وين آخر أولهـ .. هو انا سبة عذابك ؟ والا انا آخر همومك ؟ يمكن انـي ماعرفتك ..ويمكن اني ما أحس ؟؟ ’ ، |
رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
صداوي شو هايدا
ليش ما قلتيلي انك شاعره لك انتي بتكتبي ده ولا شو يا بنت يا مميزه |
رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
اقتباس:
يمــا منك زهـــراوي :icon6: رح تطخيــني عين :icon11: بمزح يا بقــرتي :icon26: نورتــي حبــو :s (43): |
رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
صدى,, .. عبارات مؤلمة.. .. ولكنها : حقا .. تمتزج بالروح .. عسى الله ان يخفف عنكــ كل حزن,,.. .. تقبلي : حضوري.. .. مع الود.. |
رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
روعه بجد
عجبتني جدا تحياتي صدى صمتك رهيب |
رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
موضوع جميل
ر و ع ه تحياتي |
رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
اقتباس:
أسعــدني لمحــ طيفكـ بين صفحاتيـ وديـ عزيزتيـ :s (43): |
رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
اقتباس:
نورتـ الموظوعـ بمروركـ ^_^ |
رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
اقتباس:
تسلم على المرور |
| الساعة الآن 12:07 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas