Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,، (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=60560)

صدى الصمت 01-11-2008 04:44 PM

,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
 


،


أنت تدري وش حضورك .. قبل تبدا في الغياب..!

انت بوجودكـ ترى مابهـ حضور ..

انته لوحدكـ ترى كل الحضـور ..

خلني احيي الشعور

وخلني حضــــن لحنينك..

اترك الدمعهـ تغني ..

وخل احزانــــي تهابك ..

يا حبيبـــي ..

مدري ليه احيان يقتلني حنيني

او انا اللي اقتلهـ ..!

وآنا وش عاد بيديني ...؟؟

ضايعٍ بالدرب مدري وين آخر أولهـ ..

هو انا سبة عذابك ؟

والا انا آخر همومك ؟

يمكن انـي ماعرفتك ..ويمكن اني ما أحس ؟؟





،

زهراء المغرب 01-11-2008 05:24 PM

رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
 
صداوي شو هايدا
ليش ما قلتيلي انك شاعره
لك انتي بتكتبي ده ولا شو
يا بنت يا مميزه

صدى الصمت 01-11-2008 05:28 PM

رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء المغرب (المشاركة 758717)
صداوي شو هايدا
ليش ما قلتيلي انك شاعره
لك انتي بتكتبي ده ولا شو
يا بنت يا مميزه


يمــا منك زهـــراوي :icon6:

رح تطخيــني عين :icon11: بمزح يا بقــرتي :icon26:

نورتــي حبــو :s (43):

ملكة الرومانـسية 01-12-2008 11:33 AM

رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
 
صدى,,

..

عبارات مؤلمة..

..

ولكنها :

حقا .. تمتزج بالروح

..

عسى الله ان يخفف عنكــ كل حزن,,..


..


تقبلي : حضوري..

..

مع الود..

ameerelarab 01-12-2008 04:48 PM

رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
 
روعه بجد


عجبتني جدا


تحياتي


صدى صمتك رهيب


تحـــ الدمعه فانهار ـــدى 01-12-2008 10:10 PM

رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
 
موضوع جميل
ر
و
ع
ه
تحياتي

صدى الصمت 01-23-2008 04:32 PM

رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الرومانـسية (المشاركة 759413)
صدى,,

..

عبارات مؤلمة..

..

ولكنها :

حقا .. تمتزج بالروح

..

عسى الله ان يخفف عنكــ كل حزن,,..


..


تقبلي : حضوري..

..

مع الود..


أسعــدني لمحــ طيفكـ بين صفحاتيـ

وديـ عزيزتيـ


:s (43):

صدى الصمت 02-16-2008 08:20 PM

رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab (المشاركة 759672)
روعه بجد


عجبتني جدا


تحياتي


صدى صمتك رهيب


باركـ الله فيكـ اميــر

نورتـ الموظوعـ بمروركـ

^_^

صدى الصمت 02-16-2008 08:21 PM

رد: ,، آخـــ،ــر أولــــ{ــهـ ,،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحـــ الدمعه فانهار ـــدى (المشاركة 760018)
موضوع جميل
ر
و
ع
ه
تحياتي

مروركـ الاروع اخي

تسلم على المرور


الساعة الآن 12:07 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas