![]() |
‘، دآآمـ قلبــ،ــك غ ـــيروهـ انـــتـ ه ــى كــ[ــل الكــلاآآمـ ‘،
[ مرحبـ ’ مـــراحبـ ]
لـــوم و عتــابـ من احبـ الأحبـــابـ , , ,, انت مو قد الكلام كل يوم و لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام تظلميني يا الحنون وانتي قلبي والعيون اسمعي عذر ابتعادي بعدها قولي اخون , ابتعادي واللي صار صدقيني باختصار هي ظروف وعاكستني مالي فيها اي قرار , ابتعد عني بعيد ما ابي حبك يزيد الهوى شوق و عذاب وانت مو داري اكيد , انت شخص بلا ضمير لا تحب ولا تغير انا مثلك ما لقيت لا كبير و لا صغير , ما اصدق مستحيل هذا قلبك او بديل كيف غروه العواذل واتهمني بلا دليل , دام قلبك غيروه انتهى كل الكلام , , ,, [ خــــآآلصـ ’ التـــحايــــآآ ] |
رد: ‘، دآآمـ قلبــ،ــك غ ـــيروهـ انـــتـ ه ــى كــ[ــل الكــلاآآمـ ‘،
موضوع روووعة يسلمو ايديكي صدى الصمت يعطيكي العافية على نقلك الحلو :s (43): |
رد: ‘، دآآمـ قلبــ،ــك غ ـــيروهـ انـــتـ ه ــى كــ[ــل الكــلاآآمـ ‘،
مروركـ الأروعـ اختي
يا هــلاآآ فيكِـ ^.^ |
رد: ‘، دآآمـ قلبــ،ــك غ ـــيروهـ انـــتـ ه ــى كــ[ــل الكــلاآآمـ ‘،
>_>
عــوارظ .. |
رد: ‘، دآآمـ قلبــ،ــك غ ـــيروهـ انـــتـ ه ــى كــ[ــل الكــلاآآمـ ‘،
هههههههههههه
هاي اغنية ولي مش هيك .. بحبها كتير .. كلماتها حلوة مرسي |
رد: ‘، دآآمـ قلبــ،ــك غ ـــيروهـ انـــتـ ه ــى كــ[ــل الكــلاآآمـ ‘،
آيـ نــو يا عسل خخخخ
نورتي ^_^ |
| الساعة الآن 10:21 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas