![]() |
...... )) (( i love you )) (( .....
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...193708g0Cm.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...193720gq81.gif احببتك ياعمرى حباًأدمى مقل الدموع وما صار لدى فى هواك سواهـــا احبك وتحترق ضلوعى إليك شوقــا من نار حبـــك تلك ما أقواهـــا أحبك واحس لهيب عشق فى صـدرى ينادى غرامك فى ليلات العشق ماأحلاها احبك ياعمرى وترفع عندهاالأوراق الأقلام وتجف عندها احزان وانات الأيام احبك ياعشقى ولم اعد اجد ما اكتبه اليك ضيع فكرى بحبك وحى الشعر والألهام احببتك حبا لم تعرفه البشروالأنام وصرت اذكرك من صحوى وحتى المنام أعجزتى ياأقلامى عن وصف الحب والأحلام؟!! أعجزتى ياأوراقى عن ترجمةمابى من حروف الغرام؟!! استحلفك بالله ياعمرى لاتتركنى ثانية فبدونك لا معنى لعمرى سوى الآلام والأوهام استحلفك بحب غال لو ضيعته... ضيعت نهر هيام يرشفك حبا حتى الموت أو سماء عالية لو بت تحصر نجماتها ماقدرت او حسا ًلو بات البشر يحبون ويعشقون ألف عمر فوق مالهم ما بلغوه أو ناراً لو مابين ايديهم انهار مياه ما اطفئوه أو لحنا لو مات تحت انغامه وكلماته الشعراء ما نهوه بداية وختام قولى لا تتركنى يا حبيبي لا تنسانى ياأغلى ماأقتنص من أيامى فلا تعش بعيدا فإنى اريدك دوما أمامى أحبك أحبك حبا حتى الموت أحبك يا قدرى مهما قسوت احبك مهما ابتعدت عمرا او اقتربت http://files.shabab.ps/vb/images_cas...193721fThv.jpg |
رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
يسلموووووووووووووو هاني موضوع حلو
|
رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
يسلمو هاني كلام اكتر من رائع
|
رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
مرسى ليكى ياقمر والله الاحلى مش الموضوع الاحلى هو
كلامك والله لا يحرمنى من مرورك يا نسمه |
رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
يسلموووووووو بنت فلسطين على كلامك الجميل
|
رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
مشكور هاني كلمات روعة
وهاي اول مشاركة ليه هنا وحبيت ايكون اول موضوع بشارك فيه والله انها هاي الكلمات نابقة من قلب حنون ويحمل داخله مشاعر حب للناس جميعا مشكور تاني مرة وتقبل مروري |
رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
همس بجد اى كلام ممكن يتقال بعد الى سمعته مش هيبقى ليه اى معنى
وبجد انا سعيد لانضمماك معنا واكيد عندك الكثير لتخريجه تحياتى ليكى يا قمر على كلامك الجميل |
رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
يمكن جيت عالموضوع متاخرة
بس كانوا ضايعين مواضيعك مو عارفة لاقيهم واخيرا لقيتهم بزكائي هههههههههههه حلو كتير يسلمو هاني |
رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
ههههههههههههههههههه
طب الحمد لله انك لاقيتهم ومرسى ليكى سيدرا على مرورك |
رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
مشكور اخي هاني على الكلمات الجميلة ربنا يوفقك |
| الساعة الآن 11:34 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas