Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ...... )) (( i love you )) (( .....
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ...... )) (( i love you )) (( ..... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=59974)

هانى المصرى 01-03-2008 09:37 PM

...... )) (( i love you )) (( .....
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...193708g0Cm.gif
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...193720gq81.gif

احببتك ياعمرى حباًأدمى مقل الدموع
وما صار لدى فى هواك سواهـــا
احبك وتحترق ضلوعى إليك شوقــا
من نار حبـــك تلك ما أقواهـــا
أحبك واحس لهيب عشق فى صـدرى
ينادى غرامك فى ليلات العشق ماأحلاها
احبك ياعمرى وترفع عندهاالأوراق الأقلام
وتجف عندها احزان وانات الأيام
احبك ياعشقى ولم اعد اجد ما اكتبه اليك
ضيع فكرى بحبك وحى الشعر والألهام
احببتك حبا لم تعرفه البشروالأنام
وصرت اذكرك من صحوى وحتى المنام
أعجزتى ياأقلامى عن وصف الحب والأحلام؟!!
أعجزتى ياأوراقى عن ترجمةمابى من حروف الغرام؟!!
استحلفك بالله ياعمرى لاتتركنى ثانية
فبدونك لا معنى لعمرى سوى الآلام والأوهام
استحلفك بحب غال لو ضيعته...
ضيعت نهر هيام يرشفك حبا حتى الموت
أو سماء عالية لو بت تحصر نجماتها ماقدرت
او حسا ًلو بات البشر يحبون ويعشقون ألف عمر فوق مالهم ما بلغوه
أو ناراً لو مابين ايديهم انهار مياه ما اطفئوه
أو لحنا لو مات تحت انغامه وكلماته الشعراء ما نهوه
بداية وختام قولى لا تتركنى يا حبيبي
لا تنسانى ياأغلى ماأقتنص من أيامى
فلا تعش بعيدا فإنى اريدك دوما أمامى
أحبك
أحبك حبا حتى الموت
أحبك يا قدرى مهما قسوت
احبك مهما ابتعدت عمرا او اقتربت

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...193721fThv.jpg

نسمه حب 01-03-2008 09:47 PM

رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
 
يسلموووووووووووووو هاني موضوع حلو

Palestinian Girl 01-03-2008 09:55 PM

رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
 
يسلمو هاني كلام اكتر من رائع

هانى المصرى 01-03-2008 09:55 PM

رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
 
مرسى ليكى ياقمر والله الاحلى مش الموضوع الاحلى هو

كلامك والله لا يحرمنى من مرورك يا نسمه

هانى المصرى 01-03-2008 09:56 PM

رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
 
يسلموووووووو بنت فلسطين على كلامك الجميل

همس الغروب 01-04-2008 06:44 PM

رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
 
مشكور هاني كلمات روعة
وهاي اول مشاركة ليه هنا وحبيت ايكون اول موضوع بشارك فيه
والله انها هاي الكلمات نابقة من قلب حنون
ويحمل داخله مشاعر حب للناس جميعا
مشكور تاني مرة
وتقبل مروري

هانى المصرى 01-04-2008 11:14 PM

رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
 
همس بجد اى كلام ممكن يتقال بعد الى سمعته مش هيبقى ليه اى معنى

وبجد انا سعيد لانضمماك معنا واكيد عندك الكثير لتخريجه

تحياتى ليكى يا قمر على كلامك الجميل

seedra 01-10-2008 07:40 PM

رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
 
يمكن جيت عالموضوع متاخرة
بس كانوا ضايعين مواضيعك
مو عارفة لاقيهم
واخيرا لقيتهم بزكائي
هههههههههههه
حلو كتير يسلمو هاني

هانى المصرى 01-11-2008 06:54 PM

رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
 
ههههههههههههههههههه

طب الحمد لله انك لاقيتهم ومرسى ليكى سيدرا على مرورك

القلب الطيب 02-11-2008 03:31 AM

رد: ...... )) (( i love you )) (( .....
 
مشكور اخي هاني على الكلمات الجميلة
ربنا يوفقك


الساعة الآن 11:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas