Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - شعر رائع جدا
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   شعر رائع جدا (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=59430)

صبية فلسطينية 12-27-2007 09:50 PM

شعر رائع جدا
 
السلام عليكم

·#·$4مـايهمنــي أيـ.. شيء ·$3حتـى لو عـ م ـريـ.. يـفوووت ·$4بس خـايفــ وأنــا حيـ..·$3إنـي في قلبكـ.. ـأموووتـ...!!

حبيبتى
بك الفؤاد يصير جميلا
وتطول هامتي لتعانق النجمات
يا همس حلمي المستحيلا
قولي فحبك ينعش الكلمات
عرفتك سحرا وقلبا ونيلا
فينبض قلبك عشقي وذاتي

يا طفلتي الحلوة العليلة
ضميني كي تتكون حياتي
ففيكي يا همس العبير نقاء
وبين القلوب انت مولاتي
يا ملكة الاحزان قلبي اليك مسافر
والحزن في عينيك يخطف خفقاتي



احبك يا روح الفؤاد الجميلا
وبحبك صرت ملكا للهمسات
احبك يا قمر الوداد القتيلا
وفي دربك نثرت خطواتي
احبك

أميـرة فلسطين 12-27-2007 09:52 PM

رد: شعر رائع جدا
 
اممممممـ

كلمات جميلــه ..

مكشــوورة اختي على النقل الحـلووو ..

سلمــت اناملكــ
:s (43):

صبية فلسطينية 12-27-2007 09:53 PM

رد: شعر رائع جدا
 
شكرا على المروررررررررررر


الساعة الآن 01:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas