![]() |
عندما يخذلون احساسك الجميل ....
كلمات اعجبتني فحبيت انقلها لكم لتشاركوني قرائتها.تفضلو.:s (43)::s (43):
|
رد: عندما يخذلون احساسك الجميل ....
اقتباس:
:قل لهم ..لا تقل لهم شيئا ..استقبلهم بصمت فللصمت أحيانا قدرة فائقة على التعبير .عما تعجز الحروف والكلمات عن توضيحه كلمات رائعه تحياتي |
رد: عندما يخذلون احساسك الجميل ....
هي الآهات تلف ليل بلا بدر هي الاعمار ترحل بنا للاحلام يمزقنا رحيل الوفاء بلا عنوان غموض يقتله غموض واحزان فلا الايام تشفي الجراح بها ولا الدموع تسقى عطشنا هو الموت للرومانسية الثكلى فلا بدر ولا قمر وضياء ينسيها ان عادت وفاء يوما بعد رحيلها فالصمت ضياء ودموع الشوق اهديها احسنت ياهدى في الاختيار ذوق وهمس وطيبة وهناء احترامي لادبك aamin |
رد: عندما يخذلون احساسك الجميل ....
يسلمو
|
رد: عندما يخذلون احساسك الجميل ....
(((((عندما يخذلون احساسك الجميل.. ويكسرون احلامك بقسوه ويرحلون عنك كالايام .. كالعمر ..
وينبت في قلبك جرح باتساع الفراغ خلفهم . ثم تأتي بهم الايام اليك من جديد. فكيف تستقبل عودتهم.. وماذا تقول لهم؟؟ قل لهم انك نسيتهـم .. وأدر لهـم ظهـر قلبـك , وأمـض ِفـي الطـريق المعاكـس لهـم فربما كان هناك.. فـي الجهة الأخرى.. أناس يستحقونك أكثـر منهـم ؟))))))))))) انا حافظ الخاطرة هاي وكاتبها بدفتري بتأدي الغرض شكرا عالموضوع تحياتي |
| الساعة الآن 01:38 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas